نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة ماركا الإسبانية نقلا عن إذاعة كادينا سير الإسبانية أن نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، سيكون لاعبا في صفوف برشلونة الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة نقلا عن الإذاعة، إلى أن أتليتكو مدريد، تبلغ بأن غريزمان قد توصل إلى إتفاق مع برشلونة على الإنضمام إلى صفوف البلاوغرانا هذا الصيف، حيث سيتقاضى راتبا قدره 12 إلى 15 مليون يورو سنويا. وأضافت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، سوف يدفع مبلغ 120 مليون يورو لضم اللاعب، وهي قيمة البند الجزائي في عقده.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الأربعاء أن النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​، سينضم إلى صفوف ​​ريال مدريد​​ الإسباني مقابل مبلغ 100 مليون يورو. وأشارت الصحيفة إلى ان الإعلان الرسمي عن الصفقة، سيكون بعد نهائي الدوري الأوروبي بين ​تشيلسي​ وأرسنال، في الـ29 من شهر أيار الحالي.

عربيًا، جدد نادي ​الاتحاد السعودي​ الثقة بالتشيلي خوسيه لويس ​سييرا​ لمواصلة تولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الموسم الرياضي المقبل .

وفي كرة السلة، رمى ​كاوهي ليونارد​ الكرة من الزاوية من فوق جويل امبييد ليتمكن من تسجيل نقطتين منحتا تورنتو رابتورز الفوز بنتيجة 92-90 على فيلادلفيا 76 في المباراة السابعة من سلسلة نصف النهائي للقسم الشرقي.

متفرقات دولية ومحلية:


- أكّدت عدّة أوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن مدرب نادي البرج محمد الدقة سوف يبقى على رأس الجهاز الفني للفريق الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى بعد قيادته إلى تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية.

- أظهر ​كريستيانو رونالدو​ الجانب السيئ من تصرفاته على ارض الملعب، خلال مباراة يوفنتوس ضد روما. فقد تورط نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق في مشاجرة مع قائد فريق جيالوروسي أليساندرو فلورنزي. حاول اللاعب الدولي الإيطالي فلورنزي مواجهة رونالدو، لكن الحكم دافيدي ماسا كان موجودا لفض الاشكال. غير ان اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 34 عامًا شوهد وهو يسخر من طول خصمه بحركة يد واضحة، ما اثار غضب المدافع فاضطر زميله كوستاس مانولاس لابعاده.

- أعلن نادي برايتون الإنكليزي عبر موقعه الرسمي الإستغناء عن خدمات مدربه كريس هيوتون، على الرغم من بقاء الفريق ضمن بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز محتلا المركز الـ17 هذا الموسم، وبفارق نقطة عن كارديف سيتي صاحب الـ18.