احتفظ مانشستر سيتي بلقب ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم، بفوزه مساء الأحد على مضيفه ​برايتون​ 4-1، ضمن الجولة الأخيرة، التي أقيمت جميع مبارياتها في توقيت موحد.

وتقدم برايتون أولا عبر غلين موراي في الدقيقة (27)، قبل أن يسجل مانشستر سيتي رباعية عن طريق سيرجيو أغويرو (28) وإيميريك لابورت (38) ورياض محرز (63) وإلكاي غوندوغان (72). ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام ليفربول الذي تغلب في التوقيت ذاته على ضيفه وولفرهامبتون 2-0. كما حسم توتنهام المركز الرابع لصالحه بالتعادل امام ايفرتون 2-2، فيما حل ارسنال ثالثا بالفوز على بيرنلي 2-1.

وفي الدوري الايطالي، واصل تورينو سعيه لاحتلال مركز مؤهل لدوري الابطال او الدوري الاوروبي، بالفوز على ساسولو 3-2، فيما اشتعل الصراع على البقاء بعد فوز اودينيزي على فروزينوني 3-1 و فوز امبولي على سامبدوريا 2-1.

هاميلتون يفوز بسباق جائزة اسبانيا ويستعيد صدارة الترتيب من بوتاس​​​​​​​

وفي الرياضات الميكانيكية، احرز البريطاني لويس ​هاميلتون​ سائق مرسيدس ​سباق جائزة اسبانيا​ الكبرى على حلبة برشلونة ضمن ​الجولة الخامسة​ من بطولة العالم للفورمولا وان متفوقاً على زميله في الفريق الفنلندي فالتيري ​بوتاس​.

ترتيب المراكز الخمسة الاوائل:

1- ​لويس هاميلتون

2- فالتيري بوتاس

3-ماكس فيرستابن

4- سيبستيان فيتيل

5- شارل لوكلير.

متفرقات دولية:
فان دايك يتوج بجائزة افضل لاعب في البريميرليغ​​​​​​​-توج الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الانكليزي، بجائزة "EA SPORTS" الخاصة باختيار أفضل لاعب في الموسم الحالي.

-أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية أن الحارس الإيطالي المخضرم ​جيانلويجي بوفون​ لن يعتزل كرة القدم نهاية الموسم، حتّى لو لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.
وتابعت الشبكة أن بوفون يرغب في الرحيل إلى فريق آخر يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بوفون لن يعتزل حتّى لو تخلى عنه باريس سان جيرمان​​​​​​​

-نشر نادي يوفنتوس الإيطالي تغريدة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، كشف فيها بشكل رسمي عن قميصه الجديد لموسم 2019-2020. وأشار النادي إلى أن اللاعبين سيرتدون القميص الجديد الليلة في مواجهة روما على ملعب الأولمبيكو ضمن الجولة الـ36 من ​الدوري الأوروبي​.