فشل ​بايرن ميونيخ​ في حسم لقب الدوري الألماني لكرة القدم، بعد تعثره بتعادل سلبي أمام مضيفه ​لايبزيغ​، اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات البوندسليغا.

وسمح هذا التعادل لبوروسيا ​دورتموند​ الوصيف، بتقليص الفارق مع البايرن المتصدر، إلى نقطتين فقط، بعدما وصل الأخير إلى 75 نقطة، بينما استقر لايبزيغ في المركز الثالث برصيد 66 نقطة. ومنح هذا التعثر، الأمل لأسود الفيستيفال في الانتظار حتى الجولة الأخيرة، على أمل تعثر البايرن أمام آينتراخت فرانكفورت، بعدما تغلب دورتموند على فورتونا دوسلدورف (3-2).

وضمن الاسبوع 36 من الليغ 1 الفرنسية تخطى بطل فرنسا المتوج هذا الموسم نادي ​باريس سان جيرمان​ مضيفه نادي ​انجيه​ العنيد بنتيجة 2 - 1.

ضمن منافسات الجولة 36 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ "الكالتشيو"، حقق فريق ​​اتالانتا​​ انتصاراً غالياً بنتيجة 2 - 1 امام فريق جنوى. واستمر اتالانتا في حلمه للتاهل لدوري الابطال بالمركز الرابع قيل جولتين من النهاية.




وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فريق ​​مرسيدس​​، ​​فالتيري بوتاس​ بحسم حصة التجارب الرسمية في ​​​جائزة إسبانيا الكبرى​​​ التي تقام على حلبة برشلونة، خامس جولات بطولة العالم لسباقات سيارات ​​الفورمولا1​​، وذلك امام زميله بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون. وحقق فالتيري بوتاس المركز الاول بعد تسجيله اسرع زمن الذي بلغ 1،15،406 بفارق 0،634 عن البريطاني لويس هاميلتون.


متفرقات دولية ومحلية:

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاريراً صحفية تؤكد ان نجم فريق ​الهومنتمن اللبناني​ ​مايك ايفيبرا​ الذي اظهر تألقاً واضحاً في الموسم الاخيرة التي احترف فيها في بطولة الدوري اللبناني لكرة اللسلة قد وقع في الساعات الاخيرة مع فريق متني يسعى لخطف لقب البطولة.

- نشرت المصارعة السابقة والعارضة باربي بلانك المعروفة بإسم ​​كيلي كيلي​​، صورة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وهي ترتدي فستان ملفت. وكتبت بلانك إلى جانب الصورة: "عندما أكون في المكسيك."

- نشر المصارع ​جون سينا​ عبر حسابه على تطبيق انستغرام صورة لنجم ​ليفربول​ المصري ​محمد صلاح​، التقطتها عدسة الكاميرا أثناء تواجد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال. وكان صلاح يرتدي قميص مكتوب عليه Never Give Up وهو شعار سينا في المصارعة.