موسم جيد جدا قدمه هذا الموسم الحارس ​رضوان كساب​ مع نادي الاخاء الاهلي في بطولة لبنان لكرة القدم، حيث ساهم في حصول فريقه على المركز الرابع، ليتواجد ضمن فرق النخبة، كما ما زال الفريق الجبلي ينافس على بطولة كاس لبنان، بعد تاهله للدور نصف النهائي، وهو سيقابل نادي ​الانصار​ الذي حققه الفوز على ​النجمة​ في دور الربع النهائي بنتيجة 2-1.

وقال كساب في حوار مع صحيفة السبورت الالكترونية ": شخصياً كان موسم جيد جداً بالنسبة لي ولفريقي بإحتلال المركز الرابع، وكنا نستحق الافضل في سلم الترتيب لو تحلينا ببعض التركيز خلال المباريات". 

وتابع الحارس السابق للصفاء :" من ابرز النقاط الايجابية هي ثقافة الفوز التي زرعها المدير الفني الكابتن عبد الوهاب ابو الهيل، ومشاركة عدد من لاعبين الشبان مع الفريق الاول تحسب للجهاز الفني الفني ايضا، الامر الذي ساعد على بناء توليفة من اللاعبين أصحاب خبرة، واخرين يملكون حماس الشباب لإظهار كل ما لديهم من امكانيات وقدرات على ارض الملعب".

وعن بطولة كاس لبنان" : بالتأكيد كأس لبنان حق مشروع لكل فريق ومباراة الكأس تختلف كلياً عن مباراة الدوري، ونحن نعمل جاهدين لتحقيق لقب الكأس لكي نتوج موسمنا بلقب، بصرف النظر عن هوية المنافس ان كان في نصف النهائي او النهائي". 

واكد كساب، ان منذ قدومه الى الاخاء شعر بالراحة مع جميع اللاعبين، مشيرا الى ان ابرز نقطة استفاد منها هي المعاملة المميزة من الادارة والجهاز الفني اتجاهه واتجاه جميع اللاعبين، مضيفا ان مدرب الحراس الكابتن معين جميل ساعده لكي يقدم الافضل دائماً وتطوير مستواه". 

وختم كساب" :انا مرتاح جداً مع فريق الجبلي، لذلك فضلت البقاء مع النادي وجددت عقدي لموسم واحد جديد، اود ان اشكر الادارة والجهاز الفني لتجديدهم ثقتهم بي