حفل عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمفاجآت من العيار الثقيل خلّفها قرار ​فينس ماكمان​ الاخير والقاضي بالسماح بتنقل مصارعين بين عرضي "الرو" و "سماك داون". البداية كانت مع وصول ​آي جاي ستايلز​ و​سامي زين​ الى الحلبة واعلان كل منهما استعداده للسيطرة على العرض، واحتدمت الامور مع وصول بطل العالم ​كوفي كينغستون​ وزميله ​كزافيير وودز​ حيث اعلن البطل استعداده لمنح اي من المصارعين الاثنين فرصة الحصول على اللقب في مباراة فورية. ومع اعتراض الاثنين، تم تحديد مباراة ثلاثية على اللقب تجمعهم معاً.

لم تخيّب المواجهة المنتظرة الآمال والتوقعات، فأتت حماسية وقوية وحفلت بالندّية التي ابقت الغموض حول هوية الفائز حتى اللحظات الاخيرة، ولكن تميّز كينسغتون وخبرته وليونته الزائدة حسمت الامور وتمكن من تثبيت زين ليعلن احتفاظه باللقب العالمي للمرة الثانية في ظرف يومين. ولكن، خلال المباراة، تعرض وودز لكمين جديد من ​كيفن اوينز​ الذي تعرض له بالضرب المبرح قبل ان يغادر، وهذا الامر اثار غضب كينغستون الذي توعد بالانتقام من اوينز.

على خط آخر، كان ​شاين ماكمان​ يتحضر لملء الفراغ الذي تركه "​الاخوان هاردي​" بتخليهما عن بطولة الزوجي لعرض "سماك داون"، فقرر تنصيب دانيال براين واريك روان بطلين جديدين للعرض. الا ان وصول الاخوين اوسو من عرض "الرو" (ضمن قرار تنقل المصارعين بين العرضين) جمّد هذه الخطوة، ووجها تحدياً لبراين وزميله لمواجهتهما فإما يفوزان ويستحقا لقب الزوجي لعرض "سماك داون"، واما يخسران ويغادر فريق "اوسو" محملاً بلقبي الزوجي للعرضين. وبعد الموافقة على التحدي، قدّم المصارعون الاربعة كل ما في جعبتهم من امكانات وقدرات، وكاد فريق "اوسو" ان يحسم المواجهة الا ان روان قلب الامور رأساً على عقب في اللحظات الاخيرة ليهدي الفوز لنفسه وزميله ويستحقان لقب الزوجي.

وخلال العرض، تجددت المواجهة بين "ذا ميز" وشاين ماكمان اثر اعتداء الاول على الثاني، فيما افسد راندي اورتن مباراة مصطفى علي وأندراده بمهاجمتهما معاً، فيما فازت ​ماندي روز​ وصونيا ديفيل على كارميلا وأمبر مون.