سيكون ليفربول بعد قليل امام مهمة صعبة جدا، بغياب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، عندما يواجه برشلونة في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، على ملعب انفيلد، وسيكون مطالبا بريمونتادا حقيقية بعد خسارته ذهابا بنتيجة 3-0.

على صعيد اخر، كشفت تقارير صحف فرنسية، أن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني قدم عرضًا خيالياً لباريس ​سان جيرمان​ الفرنسي من اجل التعاقد مع موهبته الفرنسية ​كيليان مبابي​ خلال الميركاتو الصيفي المقبل. واشارت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الى ان النادي الملكي يستهدف التعاقد مع كيليان ​مبابي​ مقابل ​280 مليون يورو.

من جهة اخرى، أعلن الأوروغوياني ​دييغو غودين​ الرحيل عن ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني في نهاية الموسم الحالي بعد أن دافع عن ألوانه طيلة 9 أعوام للانضمام إلى إنتر ميلانو الإيطالي بحسب ما رجحت وسائل الاعلام. وكشف الأوروغوياني في مؤتمره الصحافي الذي بدا فيه متأثّراً وهو محاط بجميع زملائه في الفريق، على رأسهم صديقه الهداف الفرنسي أنطوان غريزمان، أنه "أجرينا آلاف المحادثات (مع أدارة أتلتيكو) ولم نتوصل الى اتفاق. بالتالي، وصلنا الى نهاية أجمل مرحلة، حقبة، في حياتي الرياضية".

غودين يودع الاتليتي بمقطع فيديو

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ Novak Djokovic الى الدور الثالث ل​بطولة مدريد للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 1000 نقطة، التي تقام في اسبانيا. وجاء تأهل ديوكوفيتش عقب فوزه على منافسه الاميركي ​تايلور فريتز​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و 6-2، ليضمن الاول استمراره في المنافسة.

متفرقات دولية:

- نشر النجم البرتغالي لفريق ​يوفنتوس​ الايطالي لكرة القدم ​​كريستيانو رونالدو​​ صورا عبر حسابه في "إنستغرام" من داخل موقع بناء الفندق الجديد الذي يحمل اسمه وعلامته التجارية في مدينة ​مراكش​ المغربية. وكتب رونالدو في تعليقه على الصور: "زيارة للفرع الجديد في مراكش، الخطة أن يتم افتتاحه مع بدايات عام 2020، سيكون محطة جديدة لسلسلة الفنادق التي أشارك فيها، وسيضم 164 غرفة".

- أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسمياً عن إيقاف الدولي البرازيلي لوكاس ​باكيتا​ نجم نادي ​ميلان​ الايطالي لثلاث مباريات مقبلة.

- فاز مهاجم ​ليستر​ سيتي جايمي ​فاردي​ بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لشهر نيسان، بينما فاز المدرب بيب ​غوارديولا​ بجائزة أفضل مدرب.

- أعلنت ​اللجنة الأولمبية الإيطالية​ أن محكمة التحكيم لديها رفضت الاستئناف المقدم من ​يوفنتوس​ ضد قرار تجريده من لقب ​الدوري الإيطالي​ لعام 2006 ومنح اللقب لإنتر ​ميلان​ وذلك ضمن قضية فساد.