تمتع مشاهدو ومتابعو عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالعديد من المواقف والاحداث غير المتوقعة التي شهدها العرض، والتي بدأت بتواجد رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ واعلانه عن قرار ثوري جديد قضى بالسماح لثلاثة مصارعين من عرضي "​سماك داون​" و"الرو" بالتنقل بحرية بين العرضين ، وذلك بعد الظهور المفاجىء ل​رومان راينز​ (الذي كان انتقل الى عرض سناك داون في عملية خلط النجوم الاخيرة) ، وتبعه كل من بطل العالم ​كوفي كينغستون​ و​دانيال براين​.

وأتبع ماكمان الاب قراره، بالاعلان عن مباراتين فوريتين تجمع الاولى راينز ضد درو ماكنتاير والثانية كينغستون وبراين على لقب البطولة. ولم تكن مواجهة راينز وماكنتاير عادية، اذ كانت مليئة بالقوة والندية، الا ان راينز تمكن من السيطرة على خصمه، وفيما كان يستعد لتوجيه الضربة القاضية، ظهر شاين ماكمان واعتدى على راينز برفقة المصارع الاياس، فأعلن الحكم خسارة ماكنتاير بسبب عدم الاهلية. لكن الفوز لم يشفع براينز الذي تعرض لاعتداء ثلاثي من ماكمان الابن وماكنتاير والاياس.

اما المباراة على اللقب العالمي، فشهدت اثارة وحماساً بفضل "العداوة" التي تسيطر على العلاقة بين البطل الجديد وسلفه، وكان براين متعطشاً لاستعادة اللقب، وقام بكل جهد ممكن في سبيل تحقيق هدفه، الا ان كينغستون كان له بالمرصاد وتمسّك باللقب العالمي جيداً، فحقق الفوز مجدداً واثبت احقيته في ان يكون بطل العالم.

وشهد العرض ايضاً تجدد الروح الخلافية بين البطل الدولي ​سيث رولنز​ و​آي جاي ستايلز​، فقرر ماكمان الاب وضعهما معاً في مواجهة ​بارون كوربن​ و​بوبي لاشلي​. وبدا ان الامور غير منتظمة بين الرجلين، ولكن التواصل بقي قائماً الى ان سدد ستايلز لكمة عن طريق الخطأ الى زميله، فغادر الحلبة تاركاً رولنز وحده ليخسر المباراة في اسوأ طريقة ممكنة.

كما تخلل العرض تعرض براون سترومان لسامي زين خارج الحلبة، وفوز ريكوشيه على روبرت رود، وفريق "فايكينغ رايدرز" على بطلي الزوجي زاك رايدر وكورت هوكينز (مباراة خارج اللقب)، ولايسي ايفانز على آلي كاترينا.