تحدث المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب ​غوارديولا​ عن الهدف الذي احرزه قائد الفريق فينسنت ​كومباني​ في مباراة الفريق امام ​ليستر سيتي​ مانحا الثلاث نقاط ضمن ختام جولة 37 من الدوري الانكليزي الممتاز ليعود السيتي الى صدارة الترتيب بفارق نقطة عن ليفربول.

وفي حديث صحفي عقب الفوز قال:"الهدف الذي سجله كومباني استثنائي لقد كنت اتوقع ان يهاجم ليستر سيتي اكثر من مبارياته السابقة الا ان الفريق لعب بطريقة دفاعية عميقة".

وأضاف:"كومباني يتواجد في السيتي منذ 10 أعوام، وعندما يتقدم نحو الامام ويكون جاهزا فهو لاعب لا يصدق ودائما ما يتقدم في الحظات المهمة للفريق".

وتابع:"الشوط الاول والثاني كانا رائعين لان الفريق باكمله يعرف ما هو السبب الذي يلعب فيه الفريق من اجله اشعر بالأسف للكثير من الناس، لأننا ما زلنا في الصدارة".

وأردف:" الفريق يتبقى له مباراة وحيدة خارج ارضه وستكون بغاية الصعوبة،​برايتون​ لعب مباراة جيدة أمام ارسنال، لكن الأمر بيدنا وعلينا التحضير جيدا".

وختم:"سننتظر لنرى كيف سيلعب برايتون هل سيلعب الدفاع العمقي مثلما لعب لسيتر او يتجه للهجوم اكثر ستكون مباراة صعبة، لكننا نأمل تقديم العرض الذي يجعلنا أبطالا".