نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تتوجه الأنظار بعد قليل إلى ملعب الإتحاد الذي سيستضيف مباراة منتظرة ستجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي في ختام الجولة ما قبل الأخيرة من البريميرليغ. وفي حال تعادل السيتي او خسر، سيبقى ​ليفربول​ بالصدارة قبل المرحلة الأخيرة، أما فوز فريق المدرب بيب غوارديولا فسيعيد الريدز إلى المركز الثاني.

وعلى صعيد متصل، أكّد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن نجمي الفريق، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، سيغيبان عن لقاء الريدز أمام برشلونة يوم غدٍ الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

 

 

من ناحية أخرى، كشف المدرب الإيطالي ​انتونيو كونتي​، أنه وبنسبة 60% سوف يدرب الموسم المقبل بالدوري الإيطالي. وفي حوار صحفي، قال كونتي :" أولويتي هي الذهاب إلى نادٍ يملك إدارة تقدم لي وعدا بالقتال حتّى الفوز، بنسبة 60% سأدرب في إيطاليا، وبنسبة 30% خارج إيطاليا، وبنسبة 10% سأنتظر، على صعيد شخصي لم أتواصل مع أي نادٍ إيطالي، إنه مبكر قليلا".

عربيًا، أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تجديد عقد المدير لفني للمنتخب الأول فيليكس سانشيز حتّى عام 2022، حيث سيكون مدرب العنابي في بطولة كأس العالم 2022 على الأراضي القطرية. وقاد سانشيز منتخب قطر بداية العام الحالي لتحقيق إنجاز تاريخي بنيل لقب كأس آسيا لكرة القدم بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب اليابان. 

 

 

 

وبالإنتقال إلى خانة أهلا وسهلا، صحيفة السبورت الإلكترونية رغبت في الاضاءة على بعض انجازات ابطال لبنانيون ارادوا ان يخرجوا من حدود لبنان الجغرافية الصغيرة الى رحاب العالم، وان يقدموا الصورة الحقيقية عن الارادة اللبنانية الصلبة التي لا سقف لها، وقاموا بما عليهم فحققوا هدفهم على اكمل وجه في رياضة "الكيك بوكسينغ" حيث حصدوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في آسيا والعالم، وأجرت مقابلات مع البعض منهم ورئيس الإتحاد عبد الرحمن الريس. لقراءة النص كاملا إضغط هنا.

متفرقات دولية :

-من المتوقع أن يقدم الرئيس دونالد ترامب اليوم الإثنين في البيت الأبيض ميدالية الحرية الرئاسية للاعب الغولف الأميركي تايغر وودز.

 

 

-تحدث الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس عن حظوظه بإمكانية العودة للعب من جديد بعد تعرضه إلى نوبة قلبية، يوم الأربعاء الماضي، خلال تدريبات فريقه ​بورتو البرتغالي​.وبعد مغادرته المستشفى، اليوم الإثنين، قال صاحب الـ37 عاما في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا :" علينا أن ننتظر لعدّة أسابيع وربما أشهر لمعرفة ما إذا كنت قادرا على اللعب مجددا، لكن المهم هو أني متواجد بينكم الآن وأتحدث بشكل طبيعي ".