قدّم نادي ​بيروت​ موسما ممتازا رغم الصعوبات التي مرّ بها، بدأت مع تغيير المدرّب خلال الموسم، ثمّ خاض الفريق playoffs قاس جدا، وتغلّب على المتّحد بصعوبة، ثمّ فاز على الهومنتمن، بطل لبنان ووصل الى النهائي حيث قاتل وتمكن من الصمود أمام فريق كبير كالرياضي وانتزع منه فوزين واجبره على خوض ست مباريات، الا انّ خيبة اللاعبين والادارة كبيرة، وعلّق اللاعب ​رالف عقل​ على تجربة النادي هذا الموسم بأنها علّمت الجميع كيف يقاتل ولا يستسلم. فعلى رغم ما مرّ به النادي في كلّ مرحلة، كان يستعيد في كلّ مرّة ثقته وينتفض ليتابع. وقال انّه على رغم الخسارة، فانّ كلّ لاعب يعلم انّه قام بكل ما كان مطلوب منه.

وعن المباراة الأخيرة اليوم في المنارة والتي كانت نتيجتها متقاربة، وعن تضييع اللاعبين لفرص سهلة، شرح رالف لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية ان السبب هو تعب اللاعبين بسبب قرب مواعيد المباريات من جهة وضغط المباراة النهائية وجمهور الرياضي الكبير من جهة أخرى.

وتابع رالف ان انضمامه لنادي بيروت بعدما لعب اربع سنوات مع المتحد، كان تحدّ له، لأن الانخراط والانسجام مع فريق جديد بعد اربع سنوات متتالية مع فريق آخر يعدّ تجربة مهمة، خصوصا وانّ فريق بيروت كان ينافس على اللقب، هذه التجربة علّمت رالف الكثير، وهذه الخبرة وكلّ ما تعلّمه سيوظّفه رالف في السنوات المقبلة، علما انّ عقده مع بيروت يستمر للموسم المقبل.