احتفل الكابتن ​جان عبد النور​ ببطولات كثيرة وبألقاب كثيرة لكنه قال انّ لهذه البطولة بالتحديد نكهة مختلفة بالاضافة الى آخر بطولة ربحها ضد نادي ​الحكمة​.

فأهمية هذه البطولة انّها اولا استعادة للّقب بعد خسارته الموسم الماضي امام ​الهومنتمن​، وثانيا لأن هذا الموسم كان قاسيا على الفريق وعليه شخصيا.

وشرح لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية انّ الاصابة التي تعرّض لها في بداية الموسم في يده واضطرته الى اجراء عملية ووضع برغي في اصبع يده، ثم الاصابة في قدمه، كانت مرحلة صعبة له، خصوصا وانّها جاءت مع انطلاق موسم البطولة. ومن جهة أخرى حلول الفريق في المركز الرابع وخسارته لأفضلية الأرض، ورهان الجميع على انّ الرياضي سيخرج في النصف نهائي من البطولة، وهذا ما جعل الفريق يحارب للفوز اكثر من اي وقت. وتابع ان النصف نهائي والنهائي كانا ربما من اصعب المباريات التي خاضها الفريق. احيانا يخوض الفريق نصف نهائي صعب ونهائي اسهل او العكس، بالاضافة الى تقارب مواعيد المباريات.

وهنأ بيروت على تقديمه موسما جيّدا جدّا في مشاركته الثانية في بطولة لبنان. وهنّأ رئيس النادي ​مازن طبارة​ على فوزه الأول ببطولة لبنان كرئيس للنادي. وشكر الجمهور على دعمه الكبير وعلى حضوره قبل ساعات من مواعيد المباريات.