نبدأ مع اهم الاحداث، حيث نجح ​الرياضي​ ​بيروت​ في احراز لقب بطولة لبنان لكرة السلة، بعد فوزه على بيروت بنتيجة 89-83 في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب ​المنارة​، لينهي السلسلة 4-2. ويعتبر هذا اللقب هو رقم 15 للرياضي بيروت في العصر الحديث.

وفي كرة القدم، وضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الانكليزي الممتاز، حقق فريق ​​تشيلسي​​ فوزا كبيرا على ضيفه ​واتفورد​، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد. وبهذا الفوز صعد تشيلسي إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 71 نقطة. وفي مباراة ثانية، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة ​مانشستر يونايتد​ وهادرسفيلد التي جرت على ملعب جون سميث لينتهي امل اليونايتد رسميا بالتاهل لدوري ابطال اوروبا. من جهته،تعادل ارسنال امام برايتون 1-1.

وضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​اتالانتا​ فوزاً عريضاً على نظيره ​لاتسيو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاولمبيكو ليحافظ فريق مدينة برغامو على المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا.

الدوري الايطالي: اتالانتا يضرب لازيو بثلاثية وتعادل مثير بين سامبدوريا وبارما​​​​​​​

وفي ​الجولة 36​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ​خيتافي​ في تحقيق فوز مهم على ضيفه ​غيرونا​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفونسو بيريز.
وبهذا الفوز، يكون خيتافي قد اقترب خطوة من التأهل الى دوري الابطال خاصة بعد تعثر اشبيلية امام ليغانيس، ليحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطة، في حين تجمد رصيد غيرونا عند النقطة 37 في المركز17. اما ريال مدريد، فحقق الفوز على فياريال، بنتيجة 3-2.

نختم محليا، فقد نجح ​العهد​ في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة ​كاس لبنان​، بعد أن حقق فوزا صعبا على فريق ​طرابلس​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت يوم الأحد على ملعب بحمدون. وسيلعب العهد في نصف النهائي امام الراسينغ.