ضمن منافسات ​الجولة 35​ من الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ​اتالانتا​ فوزاً عريضاً على نظيره ​لازيو​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاولمبيكو.

وبهذا الفوز المهم، نجح اتالانتا في توسيع الفارق مع روما الى 4 نقاط في المركز الرابع برصيد 62 نقطة، في حين تجمد رصيد لازيو عن النقطة 55 في المركز الثامن.

وبالعودة الى اجواء المباراة، نجح لازيو في افتتاح التشكيلة بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر الشوط الاول عن طريق ماركو بارولو وسط صدمة قوية لاتالانتا، الا ان هداف الفريق دوفان زاباتا اعاد اتالانتا الى الطريق الصحيح بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الاول بين الطرفين 1-1.

الشوط الثاني، ضغط اتالانتا بشكل كبير على مرمى الازرق السماوي في محاولة منه للتقدم في النتيجة، اذ كان تركيزه ينصب على تشبثه بالمركز الرابع المؤهل لدوري الابطال، وكان له مراده حيث شهدت الدقيقة 58 هدف التقدم عن طريق تيموثي كاستانيي، واضاف بيرات ديمسيتي الهدف الثالث لاتالانتا ليضع لازيو في موقف محرج، حيث حاول تقليص النتيجة لكنه فشل، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة.

وفي مباراة اخرى مثيرة، انتهى اللقاء بين سامبدريا و​بارما​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب اينيو تارديني.

وسجل اهداف المباراة، ل​سامبدوريا​ كل من فابيو كوالياريلا هدفين في الدقيقة 28 و 61، وغريغوري ديفريل في الدقيقة 38، ولبارما فسجل الثلاثية كل من مارسيلو غازولا، غواري كوشا واليساندرو باستوني.

واضاف كل من الفريقين نقطة وحيدة الى رصيدهما، ليحتل سامبدوريا المركز التاسع برصيد 55 نقطة ، ويحتل بارما المركز 14 برصيد 38 نقطة.

وفي مباراة اخرى، تعادل ساسولو امام ضيفه فروسينوني بنتيجة 2-2.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المبارياتاضغط هنا.