ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات الدوري الفرنسي "​الليغ 1​"، انقاد ​باريس سان جيرمان​ بطل الموسم الحالي لتعثر خامس على التوالي بعد ان اكتفى بالتعادل على ارضه وبين جماهيره امام نيس بنتيجة 1 - 1.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الفريق الباريسي سيطرتهم المطلقة على مجرياته في ظل تمركز دفاعي كبير للاعبي نيس وتحصّل ​نيمار​ على فرصة مميزة لخطف هدف التقدم ولكن الحارس والتر بينتيز نجح في التصدي له ببراعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق، وواصل ابناء المدرب توماس توخيل ايقاعهم الهجومي ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم ليواصل الفريق الباريسي تراجعه في الاونة الاخيرة حيث غابت فعاليته الهجومية امام مرمى الخصو وبدوره لم ينجح لاعبو نيس من القيام بأي ردة فعل تذكر وسط سيطرة كبيرة للاعبي باريس سان جيرمان ولكن بغياب المجاعة الهجومية اللازمة لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني فاجأ نيس اصحاب الارص وسجل هدف التقدم عبر اللاعب غانغو د 46 من عمر الشوط الثاني ولم يستطع ابناء المدرب توخيل من التسجيل الا عبر ركلة جزاء سجلها نيمار د 60. وحملت د 93 منعطف جديد في اللقاء بعد ان منح حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للبي اس جي بعد خطأ دانتي على نيمار وبعد اللجوء الى تقنية الفيديو لكن الاوروغوياني ​كافاني​ اضاعها لتنتهي المواجهة 1 - 1.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا