خطة خيالية لتجديد ريال مدريد كشفت صحيفة اس الاسبانية ان ادارة الفريق الملكي ترصد نحو 540 مليون يورو من أجل خطة التجديد، حيث هناك العديد من اللاعبين التي تضع الادارة الاسبانية اعينها عليها خلال اسابيع قليلة من الان وذلك كله بحسب طلبات المدرب الفرنسي ​​زين الدين زيدان​. فقد أكدت الصحيفة أن ​​ريال مدريد​​ سيصرف على ميليتاو 50 مليون، وعلى ندومبيلي 80 مليون، وسيدفع لضم ايريكسن 85 مليون، بالاضافة الى 112مليون للتعاقد مع ​ايدين هازارد​،60 مليون لضم يوفيتيش وحوالي 150 مليون لتتويج التعاقدات بضم ​بول بوغبا.

وافصح اسطورة فريق ​ريال مدريد​ الاسباني السابق ونجم فريق يوفنتوس الايطالي الحالي، الدولي البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ احد ابرز اللاعبين في العالم عن مدى فرحته لسماع مطالبات الجماهير الملكية بعودته مرة أخرى لصفوف الميرينغي.
وقال رونالدو:" لقد قدمت كل شيء من أجل الجمهور الملكي، و رغم المشكلة التي واجهتني في مدريد، لا يمكنني أن أنسى حب الاسبان لي وتشجيعي العظيم بشغف كبير، وبالطبع سأظل سعيداً لأن مشجعو الريال يعلمون أنني قدمت الكثير، هم يوقفونني في الشارع ويطالبوني بالعودة ويقولون لي هذا بيتك، وهو اجمل شيء أحب أن أسمعه، على عكس اللذين يقولون لقد انتهى ويجب أن يعتزل".

رونالدو سعيد بعد مطالبته بالعودة الى منزله

وفي كرة المضرب، تأهل البريطاني ​​جوانا كونتا​​ الى المباراة النهائية ل​بطولة الرباط المفتوحة للتنس​ لفردي السيدات التي تقام في المغرب. وجاء تأهل كونتا بعد فوزها في النصف النهائي على منافستها الاسترالية ​آيلا تومليانوفيتش​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و 7-2، لتقترب بذلك الفائزة من حصد اللقب.

متفرقات دولية:

​​​​​​​

-أعلن ​​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​​، عن فرض عقوبة قاسية على مهاجم فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، الدولي الشاب ​​كيليان مبابي​​، وتم ايقافه لثلاثة مباريات بعد تدخله العنيف على قدم لاعب رين خلال نهائي ​كأس فرنسا​، وحصوله على البطاقة الحمراء، وكان قد فتح الاتحاد تحقيقاً في الواقعة بعد خسارة فريق العاصمة للقب الكأس.

- نعى نادي ​الاهلي المصري​ لاعبة فريق كرة اليد للسيدات ​نور احمد حافظ كمال​ التي توفيت يوم الخميس الماضي، من دون ايضاح اسباب الوفاة.

- نشرت صفحة "FIBA ASIA CUP" الرسمية لكرة السلة على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمع افضل صانعي الالعاب في القارة الاسيوية و على رأسهم نجم منتخب ​لبنان​ وفريق ​الرياضي​ بيروت، المتألق ​​وائل عرقجي​​ الذي يقود فريقه في سلسلة نهائي ​بطولة لبنان لكرة السلة​، وطلبت الصفحة من محبي ومتابعي كرة السلة التصويت للافضل مع توجيهها سؤال "من سيكون الافضل؟.