ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​الدوري الاوروبي​، تمكن نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي من تحقيق فوز صعب امام ​​فالنسيا​​ الاسباني وبواقع 3-1 على ارضية ملعب استاد الايمارتس. وكانت المباراة قوية وخصوصاً في الشوط الاول وتقدم الخفافيش بالنتيجة عن طريق دياكابي، ولكن ردّ ارسنال كان سريعاً عبر الفرنسي لاكازيت صاحب الثنائية في اللقاء قبل ان يضيف اوباميانغ الهدف الثالث. ويدخل الغنرز موقعة الاياب في المستايا بأريحية كبيرة كونه نجح في خطف فوز مريح بين جماهيره.

وفي مباراة اخرى، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين ناديي ​اينتراخت ​فرانكفورت​​ الالماني و​تشيلسي​​ الانكليزي على ارضية ملعب كومرزبانك ارينا. وكانت المباراة من جانب واحد حيث اهدر البلوز الفوز في اللقاء بعد ان اضاع لاعبو المدرب ماوريسيو ساري العديد من الفرص الخطرة امام المرمى، وكان فرانكفورت قد خطف هدف التقدم في الدقيقة 23 عبر الهداف لوكا يوفيتش بعد تمريرة حاسمة من كوستيتش وبعدها تمكن بيدرو روديغيز من خطف هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 45.

عربيا، احرز ​التعاون​ كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ​الاتحاد​ بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة.

كما تاهل نادي السد بطل قطر الى نصف نهائي كأس الأمير بعد فوزه بنتيجة 4 - 2 على حساب ​​الغرافة​​ في ربع نهائي البطولة.

وفي كرة السلة،  اقترب النادي ​الرياضي​ من استعادة لقب بطولة لبنان لكرة السلة بعد ان حسم المواجهة الرابعة مع نادي ​بيروت​ في المنارة بنتيجة 79 - 60 ليتقدم في السلسلة 3 - 1 ويتبقى له انتصار وحيد ويحرز اللقب.

وفي كرة المضرب، تأهل التونسي مالك الجزيري الى منافسات الدور الثالث ل​بطولة استوريل للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 250 نقطة، التي تقام في البرتغال. وجاء تأهل الجزيري عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الارجنتيني ​ليوناردو ماير​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و 6-1،