نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأحداث حيث يستضيف ملعب كامب نو الليلة مواجهة من العيار الثقيل سوف تجمع بين برشلونة صاحب الأرض ونادي ليفربول الإنكليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى صعيد آخر، كشفت صحيفة أس الإسبانية أن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني إتفق مع نجم نادي توتنهام الإنكليزي والدولي الدنماركي صاحب الـ27 عاما كريستيان إركسين Christian Eriksen على الإنضمام إلى صفوف الملكي إبتداء من الصيف المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أنّ ما تبقّى على ريال مدريد هو الإتفاق مع مسؤولي توتنهام، حيث يطالب النادي الإنكليزي بمبلغ 150 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

ولعل الخبر الأكثر تداولا كان تعرض الحارس الإسباني إيكر كاسياس لنوبة قلبية، خلال مشاركته اليوم في تدريبات فريقه ​بورتو​ البرتغالي، ليُنقل إلى المستشفى.

وأصدر النادي البرتغالي بيانا رسميا قال فيه أن التدريبات قد توقفت بسرعة من أجل مساعدة كاسياس لحظة تعرضه للوعكة الصحية، وأضاف أن حارس ريال مدريد السابق متواجد حاليا في المستشفى وهو في حالة مستقرة وجيدة. 

 

 

وبالإنتقال إلى كرة السلة،  حقق فريق ​​الرياضي​​ اول فوز له هذا الموسم على فريق ​​بيروت​​ في مجمع الشياح، وتقدم في سلسلة النهائي (2-1) بعدما تفوق عليه بنتيجة 81-67 في ​بطولة لبنان لكرة السلة. 

 

 

 

أما في المصارعة، تخلل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، لحظات من المواجهة والحماس المفرط بدأ مباشرة عبر حديث بطل العالم كوفي كينغستون وتعرضه وفريق "اليوم الجديد" للغدر من قبل كيفن اوينز. وفي ختام العرض، وبينما كان اوينز يتبجّح بما قام به ويسخر من وودز وبيغ اي لانغستون في برنامجه، هاجمه كينسغتون بقوة، قبل ان يفرّ اوينز عبر الجمهور. 

من جهة ثانية، كان رومان راينز على موعد جديد مع قرارت شاين ماكمان الذي لم ينس تعرض والده فينس للكمة خارقة على يد راينز، فوضعه في مباراة غير متكافئة مع الفريق "ب"، وزاد الامور تعقيداً باعتماد المصارع الاياس كحكم خاص يراقب من خارج الحلبة. وعانى راينز قبل ان يحقق الانتصار اذ عمد الاياس الى تشتيت انتباه الحكم الاصلي اكثر من مرة، حتى انه افقده وعيه حين كان راينز يتحضر لتحقيق الفوز. 

 

 

متفرقات دولية :

 

- قرّر مدرب نادي ​ميلان​ جينارو غاتوزو إدخال جميع اللاعبين في معسكر مغلق، وذلك قبل مواجهة بولونيا يوم الإثنين في الجولة الـ35 من الكالتشيو. وبحسب شبكة سكاي، فإن قرار غاتوزو هذا، أتى كردّة فعل على تأخر اللاعب الفرنسي تيمو باكايوكو عن التدريبات لمدّة ساعة.

 

- أعلن فريق ​تويوتا​ الذي يُشارك في بطولة التحمل العالمية أن سائقه الإسباني فرناندو الونسو لن يُشارك معه في موسم 2019-2020.

 

- أعلن رئيس اتحاد الـ UFC ​دانا وايت​ أن المقاتل والمصارع بروك ليسنر قد اعتزل رياضة القتال في القفص.