أبرز ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد نهاية مباراة ​النجمة​ اللبناني و​الوحدات​ الأردني اليوم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​ لكرة القدم.

مدرب نادي النجمة ​موسى حجيج​ :" اضعنا الكثير من الفرص وافتقدنا الى عامل الحظ، الفريق كان حاضرا ذهنيا وبدنيا كما يجب، لكن عانينا من عقم هجومي وهو امر يلازمنا منذ اشهر، لم نستطع حسم الهجمات".

واضاف في تصريح خاص لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمد بزي": بالتاكيد في المباراتين المقبلتين امام هلال القدس سيفتقد اللاعبون للحافز بعد تبدد امالنا بالتاهل، ستكون هناك حسابات مختلفة كون المباراتين ستقامان قبل لقاء الديربي امام الانصار في كاس لبنان".


مدرب الوحدات قيس اليعقوبي ". العامل المعنوي اثر على النجمة فقدانه المركز الثاني في الدوري وكنا نعلم ذلك مسبقا، ما لفتني بلاعبي فريقي هو الروح القتالية العالية التي ظهروا عليها، صحيح النجمة استحوذ على الكرة اكثر منا، لكن نحن ودافعنا بشكل جيد، ولم نترك ثغرات للفريق الخصم، مع العلم اننا نفتقد لخمسة لاعبين اساسيين. ما حققناه اكد اننا فريق كبير، الان علينا التركيز في المباراتين المقبلتين كي نحسم التاهل".