شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث والتطورات المتسارعة، اهمها مشهد توقيع عقد المواجهة بين البطل الدولي ​سيث رولنز​ ومنافسه ​آي جاي ستايلز​ على اللقب والتي ستقام خلال عرض "المال في المصرف" Money in the Bank. واذا كانت المواجهة الكلامية الحادة منتظرة بين الرجلين، فإنه ما لم يكن متوقعاً كان الطريقة المتعجرفة التي تحدث بها ستايلز، كما انه اعتدى على رولنز بعد ان رفض الاخير مصافحته، ودار بينهما عراك قوي انتهى بضربة قوية من ستايلز القت برولنز على طاولة التعليق فانكسرت.

ومرة جديدة، وجد "​ذا ميز​" نفسه ضحية ​شاين ماكمان​. فخلال برنامجه التلفزيوني، تبادل ميز وضيفه ​بوبي لاشلي​ الكلام القاسي الى ان تحددت مباراة بينهما. وعلى الرغم من قوة لاشلي، استطاع ميز ان يأخذ افضلية وتحضر لتحقيق فوز مهم، لكن تدخل ماكمان كان كفيلاً بتشتيت انتباه ميز الذي تعرض لضربة قوية من لاشلي وخسر المباراة. ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ قام ماكمان بالاعتداء على ميز بعد المباراة، ما ادى الى اطلاق ميز التحدي لخصمه باقامة مباراة بينهما ضمن قفص حديدي، وهو ما قبله شاين ماكمان.

في المقابل، كان التحالف الغريب يأخذ طريقه بين بارون كوربن ودرو ماكنتاير لمواجهة ​براون سترومان​ وريكوشيه. وفيما كان الثأر يأخذ افكار سترومان، بدا كل من كوربن وماكنتاير على طرفي نقيض ولم يشفع بهما وجودهما في الخندق نفسه، اذ تخلى المصارع الاسكتلندي عن زميله خلال المباراة، وتركه لمواجهة مصيره المشؤوم مع سترومان وريكوشيه حيث تم اعلان فوزهما، وهو الامر الذي يبدو ان ماكنتاير رضي به.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على كل من لوك غالوز وكارل اندرسون، وفريق "فايكينغ رايدرز" على فريق Lucha House Party، وبطلا الزوجي لعرض "الرو" زاك رايدر وكورت هوكينز على فريق "ريفايفال"، وراي ميستيريو على بطل الولايات المتحدة ساموا جو (في مباراة خارج اللقب)، وناومي على اليكسا بليس.