نبدأ الموجز الصباحي مع اهم الاحداث حيث اقترب فريق ​​العهد​​ اللبناني من التأهل إلى الدور الـ 16 لبطولة ​كأس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم، بفوزه الثمين على مضيفه ​​القادسية​​ الكويتي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وواصل العهد تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، ويحتاج الى تعادل فقط في المواجهة المقبلة امام ​المالكية​ البحريني من اجل التأهل الى الدور المقبل، فيما يمتلك الفريق البحريني 8 نقاط في المركز الثاني، مقابل 7 نقاط للقادسية في المركز الثالث ونقطة واحدة للسويق العماني في المركز الاخير.

عربيا، تغلب فريق ​التعاون​ على فريق ​الهلال​ بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في لقاء مؤجل من الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتوج فريق ​​شباب الاهلي دبي​​ بلقب ​كأس رئيس دولة الإمارات​ للمرة التاسعة، بعد فوزه الصعب على ​الظفرة​ بهدفين مقابل هدف واحد في إستاد هزاع بن زايد.

وفي كرة القدم الاوروبية، يستضيف الليلة ملعب ​توتنهام هوتسبيرز​ مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بين صاحب الارض توتنهام وضيفه ​اياكس​ الهولندي.

وفي الدوري الايطالي،حقق نادي ​اتلانتا​ فوزا مهما على ​أودينيزي​ بهدفين مقابل لا شيء في الجولة 34 من الدوري الإيطالي.
ورفع اتلانتا رصيده الى 59 نقطة لينتزع المركز الرابع من روما بفارق نقطة، لتشتعل بذلك المنافسة على التأهل الى دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.

وبالانتقال الى كرة السلة، عادل نادي ​الرياضي​ سلسلة النهائي مع نادي ​بيروت​ (1-1) في ​بطولة لبنان لكرة السلة​، بعد فوزه عليه بنتيجة 95-75 في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب المنارة في العاصمة اللبنانية بيروت. ورد الرياضي الاعتبار على ملعبه وامام جماهيره، بعدما كان نادي بيروت قد حقق بداية موفقة وتقدم في السلسلة بفوزه بنتيجة 86-72 في مجمع الشياح الرياضي البلدي.

وفي المصارعة شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث والتطورات المتسارعة، اهمها مشهد توقيع عقد المواجهة بين البطل الدولي سيث رولنز ومنافسه آي جاي ستايلز على اللقب والتي ستقام خلال عرض "المال في المصرف" Money in the Bank.

في المقابل، كان التحالف الغريب يأخذ طريقه بين بارون كوربن ودرو ماكنتاير لمواجهة براون سترومان وريكوشيه. وفيما كان الثأر يأخذ افكار سترومان، بدا كل من كوربن وماكنتاير على طرفي نقيض ولم يشفع بهما وجودهما في الخندق نفسه، اذ تخلى المصارع الاسكتلندي عن زميله خلال المباراة، وتركه لمواجهة مصيره المشؤوم مع سترومان وريكوشيه حيث تم اعلان فوزهما، وهو الامر الذي يبدو ان ماكنتاير رضي به.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على كل من لوك غالوز وكارل اندرسون، وفريق "فايكينغ رايدرز" على فريق Lucha House Party، وبطلا الزوجي لعرض "الرو" زاك رايدر وكورت هوكينز على فريق "ريفايفال"، وراي ميستيريو على بطل الولايات المتحدة ساموا جو (في مباراة خارج اللقب)، وناومي على اليكسا بليس.

ونختم مع الNBA حيث سجل ​جيمي باتلر​ 30 نقطة و11 كرة مرتدة، فيما سجل زميله جايمس انيس 13 نقطة ليتمكن فريق ​فيلادلفيا​ من التغلب على ​تورونتو رابتورز​ بنتيجة 94 – 89.

وفي مباراة ثانية سجل داميان ليلارد 39 نقطة و12 كرة مرتدة و11 تمريرة حاسمة مقابل 37 نقطة لزميله نيكولا يوكيتش و11 كرة مرتدة و12 تمريرة حاسمة ليحقق ​ناغتس​ الفوز على ​بليزرز​ بنتيجة 121 – 113.