أكد امين سر نادي الرياضي ​تمام الجارودي​ ان الروح القتالية التي ظهر عليها فريقه كانت على اكمل وجه في لقاء الفوز على ​بيروت​ بنتيجة 95-75 ضمن المباراة الثانية من سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة.

وقال الجارودي في حديث خاص لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية جوليان سعد: "ان الروح التي شاهدها الجميع اليوم هي بفضل الادارة والجمهور والمدرب وحتى الافراد المختصين بالامور النفسية في النادي".

أضاف: "الدفاع ساهم كثيرا بالظهور بصورة جيدة وحقق النتيجة الكبيرة. سيكون هناك اهمية للفوز في المباراة القادمة في ملعب الشياح. لا يستطيع الرياضي الاعتماد على الانتصارات في المنارة فقط".

ولفت الجارودي الى ان الخسارة الاولى في السلسة النهائية امام بيروت كانت اشبه بصفعة للفريق، كون الرياضي قد يكون المرشح الاقوى للفوز بالبطولة لكن فريق بيروت فريق كبير ولذلك وصل للنهائي.

وفي ما يتعلق بامير سعود وعلاقته بالنادي وخصوصا المدرب احمد فران اكد تمام الجارودي ان دور سعود يختلف في كل مباراة واليوم كان دوره دفاعيا اكثر وعلى المركز رقم 1 كصانع العاب بديلا لوائل عرقجي وقد ادى مهمته بشكل ممتاز مضيفا ان المدرب يثق به تماما والدليل عدد الدقائق التي لعبها اليوم التي تدل على ثقته به داعيا الجماهير عدم التكهن واطلاق الشائعات وشاكرا اياهم على الدعم الكبير.