نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار لهذا اليوم، حيث كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تصوير ​فيلم اباحي​ تم ترويج مقاطع منه عبر أحد المواقع المختصة بهذا الشأن، وذلك بالقرب من ساحة ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني "​واندا ميتروبوليتانو​"، الذي سيستضيف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وأشارت الصحيفة إلى أن الفيلم عبارة عن 16 دقيقة، لمخرج أفلام إباحية شهير، يُدعى "توربي". وتابعت أن هذا العمل هو جزء من برنامج يتم عرضه عبر مواقع أفلام إباحية يتم من خلاله تصوير أفلام إباحية في ساحات عامة. وأكملت الصحيفة أن نادي أتلتيكو مدريد، قد فتح تحقيقا في الحادثة، علما أن مخرج الفيلم، "توربي"، سبق وأن سُجن في الولايات المتحدة الأميركية بتهمة إعتداءات جنسية.

على صعيد آخر، إنتقد مدرب نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، ​زين الدين زيدان​، أداء نجمه الويلزي غاريث بايل Gareth Bale، بعد خسارة الملكي يوم أمس على يد رايو فاليكانو بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ضمن الجولة الـ35 من الليغا الإسبانية. وخلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة، علق المدرب الفرنسي على أداء بايل قائلا :" عليك أن تسأل غاريث بايل إذا كان يركز معنا في هذا الفريق".

عربيًا، كشفت تقارير صحافية سعودية أن نادي ​أهلي جدة السعودي​ يفكر في التعاقد مع مدرب كبير في الفترة المقبلة، بعد الخروج خالي الوفاض هذا الموسم دون تحقيق أي لقب. وأشارت التقارير، إلى ان المرشح إلى رئاسة النادي، منصور بن مشعل، لديه توجّه كبير للتعاقد مع مدرب ليفربول وريال مدريد ونابولي وتشيلسي الأسبق ونيوكاسل يونايتد الحالي رافاييل بينيتز.


متفرقات دولية:
-خلّد مشجع "أنتي يوفي" أي كاره لنادي ​يوفنتوس​، تاريخ إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد ​أياكس​ الهولندي، من الدور ربع النهائي هذا الموسم بوشم رسمه على جسده، بحسب ما نشرت صحيفة كوريري ديلو سبورت.و جاء على الوشم :" 16-4-2019، يوفنتوس أياكس 1-2، النهاية".

-أعلن فريق ألانياسبور خامس الدوري التركي لكرة القدم الإثنين وفاة لاعب وسطه المهاجم الدولي التشيكي جوزيف سورال في حادث حافلة خلال العودة من قيصري حيث خاض مباراة في الدوري ضد قيصري سبور (1-1).

-أعلن ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​، اليوم الإثنين، عن جملة من التغييرات على نظام بطولة كأس ملك إسبانيا، إبتداء من موسم 2019-2020.وسيشارك في البطولة 116 نادٍ، من مختلف الدرجات في إسبانيا، كما ستقام جميع المباريات قبل الدور نصف النهائي على جولة واحدة، أي مباراة واحدة فقط، بإستثناء الدور نصف النهائي الذي سيقام ذهابا وإيابا.