تعرض نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني للهزيمة العاشرة له هذا الموسم امام ​​رايو فاليكانو​​ بهدف دون مقابل على ارض الأخير في الجولة 35 من الدوري الإسباني. وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للملكي بعد عودة المدرب ​زين الدين زيدان​، ويعود اسبابها الى عدم وجود محفز للاعبي الريال بسبب ضمان التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، في حين يقاتل فاليكانو،الذي يحتل المركز الأخير قبل المباراة، من اجل تفادي الهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

وافلت ​​بايرن ميونيخ​​ من الهزيمة امام ​​نورنبرغ​​ صاحب المركز قبل الاخير في ترتيب البوندسليغا الالمانية واكتفى بالتعادل الايجابي معه 1 - 1 لحساب الجولة 31 من البطولة المحلية رافضا بذلك هدية نادي ​شالكه​ الذي اسقط بوروسيا ​دورتموند​ بنتيجة 2 - 4 في نفس الجولة. بايرن ميونيخ الذي كان يمني النفس بتوسيع الفارق الى 4 نقاط مع دورتموند لم يقدر سوى الخروج بنقطة واحدة من ارض نورنبرغ.

وفي الدوري الايطالي، جعل نادي ​​تورينو​​ المنافسة على المركز الرابع خماسية الابعاد بعد ان تخطى ال​ميلان​ بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة 34 من الكالتشيو الايطالي. تورينو يتنافس مع الميلان نفسه واتالانتا وروما و​لاتسيو​ لاحتلال المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم مما يجعل الجولات الاربعة الاخيرة من الكالتشيو مشتعلة بين هذه الفرق.

وتعرض نادي ​​مارسيليا​​ لهزيمة جديدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم لهذا الموسم بعد ان سقط على ارضه وبين جماهيره امام نادي نانت بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 34 من ​الليغ 1​ الفرنسية . هذه الهزيمة جعلت حلم اللعب في دوري الابطال الموسم المقبل بعيد المنال.

َفي كرة السلة، فاجأ نادي ​بوسطن سلتيكس​ مضيفه نادي ​ميلووكي باكس​ وهزمه في اللقاء الاول من نصف نهائي المنطقة الذي يجمعهما وبنتيجة كبيرة حيث وصل الفارق بين الناديين الى 22 نقطة 112 - 90 .

محليا، تقام اليوم المباراة الثانية من السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة، بين الرياضي وبيروت، حيث فاز بيروت في المباراة الاولى.

اما في كرة المضرب، احرزت اللاعبة ​​بترا كفيتوفا​​ لقبها الثاني هذا العام بعد ان فازت بلقب بطولة شتوتغارت للتنس بعد تغلبها على الإستونية ​أنيت كونتافيت​ بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6-3 و7-6.
وكسرت كفيتوفا إرسال منافستها لتتقدم 4-2 في المجموعة الأولى وحسمتها لصالحها بعد ذلك بقليل.