نجح نادي ​​ليفربول​​ في اختباره الاول من اخر 3 مباريات في البريمرليغ الانكليزية وحقق انتصار ساحق على ​هادرسفيلد تاون​ متذيل ترتيب البطولة والهابط الى الدرجة الاولى الانكليزية بنتيجة 5 - 0 لحساب الجولة 36 من البطولة المحلية.
هذا الفوز منح ليفربول صدارة الترتيب برصيد 91 نقطة وبمباراة اكثر من السيتي الذي سيواجه بيرنلي الاحد.

وحصن نادي ليون مركزه الثالث في ​الليغ 1​ الفرنسية بعدما عاد من نوفو ساد دي ​​بوردو​​ بفوز صعب على صاحب الارض والجمهور بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة 34 من البطولة المحلية.

َوأنعش نادي ​باير ليفركوزن​ آماله في بلوغ دوري ابطال اوروبا، بعد اقترابه من المركز الرابع في ترتيب بطولة ​الدوري الالماني​ "بوندسليغا"، بفوز الكبير على مضيفه ​اوغسبورغ​ بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في لقاء الاسبوع الواحد والثلاثين من منافسات البطولة.

افريقيا، وضع فريق ​الوداد الرياضي​ المغربي قدمًا في نهائي بطولة ​دوري ابطال افريقيا​، بعد فوزه الثمين على فريق ​ماميلودي صن داونز​ الجنوب افريقي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة.

عربيا، فجّر فريق ​التعاون​ مفاجأة مدوية بإقصاء فريق ​​الهلال​​ والفوز عليه بخماسية تاريخية في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ملعب جامعة الملك سعود في نصف نهائي بطولة ​كاس خادم الحرمين​ الشريفين لكرة القدم.

محليا، يلعب الراسينغ اليوم امام ​السلام زغرتا​، في ربع نهائي بطولة كاس لبنان لكرة القدم.

وفي كرة السلة، تقام اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرا المباراة الاولى من سلسلة المباريات النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة بين الرياضي و​بيروت​.

ونختم مع كرة المضرب، حيث اطاحت الهولندية ​​كيكي بيرتنس​​ منافستها الالمانية ​​انجليك كيربر​​ من ربع نهائي بطولة شتوتغارت للتنس لفردي السيدات التي تقام في المانيا. وجاء تأهل بيرتنس الى نصف النهائي بعد تفوقها على كيربر بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-4، لتضمن الاولى استمرارها في المنافسة على اللقب.

على مستوى الرجال، تاهل النمساوي ​دومينيك تيم​ الى نصف نهائي بطولة ​برشلونة​ للتنس بعدما تخطى منافسه الارجنتيني غيدو بيلا بنتيجة 2 - 0 وبواقع 7 - 5 و 6 - 2 .