يشعر المدير الفني لنادي ليفربول الانكليزي الالماني ​يورغن كلوب​ بارتياح كبير للفوز الذي حققه الفريق على حساب هادرسفيلد تاون​ بنتيجة 5-0 في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي حديث صحفي قال:"نشعر بسعادة كبيرة للفوز الذي حققناه وعلينا الان التركيز على المباراة المقبلة،ونحاول في كل مباراة ازعاج المنافس عبر طريقة عملنا الجدية".وأضاف:"نمتلك مجموعة لاعبين رائعين وقد قدموا مباراة جيدة امام فريق ليس بالسهل رغم نتائجه خصوصا من الناحية الهجومية وعلينا التحلي بالصبر".

وعن ​محمد صلاح​ تابع بالقول :"ظهر في المباراة وكانه يرغب في تحطيم الارقام القياسية ظهر وكانه يقول بعد هدفه الثاني انا اتحد جميع العالم إنه موسم جيد جدا بالنسبة له،الحفاظ على هذا المستوى إنجاز كبير ولحسن الحظ فإن بقية اللاعبين يساندونه ويقومون بالامر عينه ولهذا نحن في صدارة الترتيب حاليا".



وعن غياب ​فيرمينيو​ ختم قائلا: "هناك شائعات كثيرة تلاحق الفريق ويجب ان لا يصدقها احد،ليس هناك من خلاف مع اللاعب البرازيلي كل ما في الامر انه شعر بالم خفيف خلال التدريبات ويبدو انه تمزق خفيف ولذلك تم اراحته ويمكن ان يتواجد في مباراة برشلونة في دوري الابطال ومن الجيد اننا لعبنا من دونه وحققنا الفوز".