​​​​​​​نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأحداث، حيث ستتوجه الانظار بعد قليل إلى ملعب ​اولد ترافورد​ الذي سيستضيف مباراة ديربي مانشستر بين ​مانشستر يونايتد​ و​مانشستر سيتي​ في لقاء مؤجل من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم. وستكون أعصاب عشاق ليفربول مشدودة من بداية المباراة حيث سينتظرون هدية من الشياطين الحمر بعرقلة السيتي كي يستمر الريدز في الصدارة ومواصلة حلم التتويج باللقب.

على صعيد آخر، يستضيف ملعب سان سيرو، في ميلانو، مباراة إياب نصف نهائي ​كأس إيطاليا​ بين لاتسيو ميلان، علما أن لقاء الذهاب إنتهى بنتيجة 0-0 في روما.

ونبقى مع كرة القدم، حيث، كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي روما الإيطالي قدّم عرضًا رسميًا للمدرب الإيطالي ​أنتونيو كونتي​ مقابل تولي مهمة تدريب الجيالوروسو الموسم المقبل. وأشار الموقع، إلى أن العرض المفاجئ والغير متوقع لكونتي، هو راتب قدره 9.5 مليون يورو في الموسم الواحد، مع عقد لمدّة ثلاث سنوات، علما أن راتبه مع تشيلسي كان 11 مليون يورو.

​​​​​​​

على الصعيد المحلي، قرّر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ إيقاف ​رضا عنتر​ مدرب نادي الراسينغ لمدّة سنة، وتغريمه مبلغ 10 ملايين ليرة لبنانية، وذلك بعد تصرفاته عقب مباراة الراسينغ وطرابلس يوم السبت الماضي، في الجولة الأخيرة من بطولة لبنان لكرة القدم، والتي إنتهت بخسارة فريقه بنتيجة 1-0، وهبوطه رسميًا إلى مصاف اندية الدرجة الثانية. على صعيد آخر، حدد الإتحاد اللبناني مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان، وكان لافتا، أنّ مباراة الأنصار والنجمة، سوف تقام على ملعب المدينة الرياضية في شهر رمضان، وتحديدا يوم 10 أيار المقبل، بتمام الساعة الـ10:30 ليلا.

عقوبة قاسية من الإتحاد اللبناني ضد رضا عنتر وديربي الكأس في سهرة رمضانية​​​​​​​

وفي كرة المضرب، أعلنت شبكة سكاي الإيطالية، أن مدينة تورينو سوف تستضيف بدلا من مدينة لندن، بطولة الماسترز للرجال الختامية لموسم كرة المضرب من العام 2021 حتى عام 2025، نقلا عن رابطة اللاعبين المحترفين. وتمكّنت مدينة تورينو من التوفق على أربع مدن أخرى هي مانشستر الإنكليزية، طوكيو وسنغافورة، بالإضافة الى لندن التي تستضيف البطولة منذ العام 2009.

متفرقات دولية ومحلية:

سيّدة تحكّم مباراة في الدوري الفرنسي لأول مرة في التاريخ​​​​​​​

- أعلن ​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​ أن إحدى الحكام الإناث ستتولى مسؤولية مباراة في الدوري الفرنسي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الفرنسية.

- إستقبل اليوم الأربعاء فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ​العماد ميشال عون​ وفدًا من نادي العهد الذي قدّم له في قصر بعبدا لقب بطولة لبنان لكرة القدم لموسم 2018-2019.

فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يستقبل بطل لبنان نادي العهد​​​​​​​

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم قرر عدم تقديم اي زجاجة من زجاجات الشمبانيا للفائز بلقب كاس الاتحاد الانكليزي في خطوة منه لاحترام اعتقادات بعض اللاعبين الدينية، وبالتالي فان العادة التي كان يقوم بها الاتحاد من خلال تقديم المشروب الفوار الى الفائز باللقب سوف تتوقف خاصة وان بعض الاديان تعتبر ان هذا الامر محرم وممنوع بالنسبة لمن يتبعها.