حسم التعادل اللقاء القوي بين فريق ​الجيش​ اللبناني ومضيفه الشباب حارة صيدا بنتيجة (24-24)، الشوط الأول (17-14 للشباب)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة نبيه بري في حارة صيدا، ضمن المرحلة الثامنة (الثانية إياباً) من بطولة لبنان في ​كرة اليد​.
ورفع الجيش رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة، بينما صار رصيد حارة صيدا 19 نقطة في المركز الثاني.
وحفل اللقاء بالكثير من الإثارة والندية بين الطرفين، وهذا ما يبرر الخشونة التي اتسم بها الأداء، وفي الحصيلة العامة عوقب 6 لاعبين من الجيش بالخروج مدة دقيقتين، مقابل 5 لاعبين من الفريق المضيف.
وفرض الشباب أسلوبه في الشوط الأول، لا سيما عبر حنكة المدرب توفيق شاهين وخبرة بعض لاعبيه مثل ماهر همدر، الذي كان نجماً لفريقه إلى جانب حسين صالح، إذ عرف الفريق الجنوبي كيف يسيطر على المجريات، وأوجد تقدماً بفارق ثلاثة أهداف مع انتصاف اللقاء.
وفي الشوط الثاني، تسلم الجيش زمام المبادرة وعرف كيف يقلص الفارق وصولاً إلى التعادل، بالاعتماد على خبرة جورج بدوي ومعه علي صلاح الدين وعلي الحاج حسن.
وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة الأخيرة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم حارة صيدا 24-23، وحاول لاعبو الجيش اختراق دفاع المنطقة للفريق المضيف، فلم ينجحوا، ليتدخل المدرب حسين زعيتر، الذي كان جريئاً بإجراء تبديل هجومي، فاخرج حارس المرمى وأشرك لاعباً احتياطياً مانحاً فريقه زيادة عددية، وضرب جورج بدوي من بعيد، فارتطمت الكرة بالعارضة وارتدت الى رأس الحارس أحمد الزين ثم هزت الشباك معلنة التعادل بطريقة "دراماتيكية".
وكان أفضل مسجل للشباب ماهر همدر برصيد 8 أهداف وأضاف حسين صالح 5 أهداف، وللجيش كان علي صلاح الدين وعلي الحاج حسن الأفضل برصيد 5 أهداف لكل منهما.
في قاعة حاتم عاشور، جدد فريق ​الصداقة​ حامل اللقب فوزه على ​الشباب مار الياس​ وهذه المرة بفارق 13 هدفاً وبنتيجة (44-31).
وكان الصداقة فاز على منافسه في الذهاب (31-17)، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد مار الياس 12 نقطة في المركز الخامس.
بدأت المباراة متقاربة بين الفريقين، وتقدم الصداقة بفارق هدف (5-4) بعد مرور 10 دقائق، قبل أن يفرض سيطرته على اللقاء بقيادة مديره الفني وقائده جميل قصير ويحصد فوزه الخامس هذا الموسم.
بدوره، بات الشباب في موقف حرج وأصبحت مهمته صعبة لدخول المربّع الذهبي، لكن الأكيد أن النادي كسب فريقاً مميزاً للموسم المقبل بقيادة المدير الفني زياد منصور.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز محمد صالح برصيد 13 نقطة وأضاف علي قبيسي 7 أهداف، فيما كان الصربي نينات وهادي شري الأفضل من الخاسر برصيد 7 أهداف لكل منهما وأضاف سامي الخطيب 5 أهداف.