انتهت الجولة الثانية والعشرين ( الأخيرة ) من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على ​النجمة​ 2-1، الأنصار على ​التضامن صور​ 2-0، ​شباب الساحل​ على ​السلام زغرتا​ 2-0، شباب الغازية على ​الأخاء أهلي عاليه​ 2-0، ​الصفاء​ على ​البقاع​ 2-0 و​طرابلس​ على ​الراسينغ​ 1-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية اختارت في هذه الجولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه في المباريات التي خاضوها مع فرقهم إضافة إلى أفضل مدرب في الاسبوع الاخير.

أفضل اللاعبين:

1. سعد يوسف ( لاعب طرابلس ):

سجل أغلى هدف في مسيرته الكروية وبطريقة أكثر من رائعة بعد تسدية بعيدة المدى سكنت شباك حارس الراسينغ هادي خليل لكن الأهم أن هذا الهدف قاد طرابلس لفوز غالي على الراسينغ أبقاه ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى.

2. حسين العوطة ( لاعب الصفاء ):

مهاجم الفريق ظهر في الوقت الذي يحتاج إليه فريقه حيث سجل هدف التقدم أمام البقاع 1-0 وساعد فريقه لتحقيق الفوز فيما بعد 2-0 وضمان البقاء لموسم جديد ضمن دوري الأضواء وتجنيب الصفاء تجرع كأس الهبوط المر.

3. عبد العزيز نداي ( لاعب شباب الساحل ):

المهاجم السنغالي تابع مسيرة التألق في الفترة الأخيرة حيث سجل هدفين في مرمى السلام زغرتا مع لمسة تهديفية مميزة خاصة بالكرات الرأسية فقاد بهما فريقه للفوز 2-0 وضمان المركز الخامس.

مدرب الأسبوع:

إسماعيل قرطام ( مدرب طرابلس ):

غير شكل طرابلس بشكل كلي منذ أن استلمه قبل جولات من نهاية الموسم فنجح في إبقاءه ضمن أندية الدرجة الأولى. قرطام بدا أنه حضر جيدا لمباراة الراسينغ الفاصلة حيث دخلها بهدف الفوز ولا شيئ غيره فأظهر انضباطا دفاعيا مميزا رغم الغياب الهامة لفريقه وهذا ما ساعده على الخروج بفوز كان كافيا من أجل ضمان البقاء.