سقط فريق ​تشيلسي​ بالتعادل امام ضيفه بيرنلي بهدفين لمثلهما في ملعب "​ستامفورد بريدج​" في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الاسبوع الخامس والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "​بريميرليغ​".

ورغم ان الفوز كان في متناول فريق البلوز، غير أنه استفاد من نقطة التعادل وتقدم على حساب ارسنال الى المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، مستفيدًا من سقوط ارسنال في وقت سابق امام كريستال بالاس بنتيجة 3-2.

ولعل الحدث الاكثر اثارة في اللقاء كان طرد الحكم لمدرب تشيلسي ماورسيو ساري في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل عن ضائع من زمن اللقاء، بعد اعتراضه على قرار تحكيمي، اثر هرج ومرج وخلاف وقع بين لاعبي الفريقين، علما ان الاشكال استمر الى ما بعد اطلاق صافرة نهاية اللقاء.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، لكن البداية كانت خاطفة من جانب بيرنلي، الطامح الى تأمين موقعه من الهبوط، وذلك من خلال هدف سجله جيف هيندريك في الدقيقة الثامنة، لكن رد تشيلسي لم يتأخر، فرد بالتعادل عن طريق هدف سجله نغولو كانتي بعد اربعة دقائق فقط، ولم يكتف البلوز عند هذا الحد، بل ضاعف النتيجة بعد دقيقتين عن طريق المهاجم غونزالو هيغوايين. في المقابل، لم يخضع بيرنلي بل تمكن من مجاراة اصحاب الارض وسجل هدف التعادل بواسطة آشلي بارنس في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان المحاولات من دون ان تتأثر النتيجة، بعدما عجز كلا الطرفين عن اضافة اي هدف. ولكن الدقائق الاخيرة كانت حابسة للانفاس بسبب شجار وخشونة وقعت بين لاعبي الفريقين، ادت الى انفعال المدرب ساري واعتراضه، ما دفع الحكم الى طرده، وينتهي اللقاء بعدها بالتعادل (2-2).

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا