نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأحداث، حيث حسم فريق ​باريس سان جيرمان​ لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تعادل صاحب المركز الثاني ليل مع تولوز بنتيجة 0-0 يوم الأحد.
وهذه المرة الثامنة التي يحصد فيها باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، والسادسة تحت ولاية القطري ناصر الخليفي.

وفي الدوري الإنكليزي، مُني نادي مانشستر يونايتد بهزيمة قاسية جدًا على يد إيفرتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد في مدينة ليفربول، ضمن الجولة الـ35. بدوره، واصل ليفربول حلم تحقيق اللقب، بالفوز على ​كارديف سيتي​ بنتيجة 2-0. فيما مني ارسنال بهزيمة على ارضه ضد كريستال بالاس بنتيجة 3-2.

وفي الدوري الألماني، تمكن بوروسيا دورتموند من تحقيق إنتصار مهم على حساب ​فرايبورغ​ بنتيجة أهداف أهداف مقابل لاشيء ضمن الجولة الـ30. وبهذا الفوز، نجح دورتموند في الحفاظ على فارق النقطة، بينه وبين بايرن ميونيخ، صاحب المركز الأول، فأصبح برصيده 69 نقطة، مقابل 70 نقطة للبافاري.

وفي الدوري الإسباني، و ضمن منافسات الجولة الـ33، إنتهت المواجهة التي جمعت اليوم فريقي ليفانتي وإسبانيول، بنتيجة التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2. ليفانتي حصل على نقطة جعلته في المركز الـ16، بعيدا عن صاحب الـ18 نادي بلد الوليد، بفارق نقطتين، من جهته، حافظ إسبانيول على المركز العاشر، برصيد 42 نقطة. كما حقق نادي خيتافي إنتصارًا غاليًا جدًا على حساب إشبيلية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وإستطاع خيتافي أن يسترد المركز الرابع، برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين عن إشبيلية. أما ريال مدريد، فثبت موقعه بالمركز الثالث بعد فوزه على أتلتيك بلباو 3-0، مسجلا كريم بنزيما هاتريك.

محليًا، و في ختام مباريات موسم 2018-2019 من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق نادي ​العهد​ الفوز على حساب النّجمة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

العهد دخل المباراة وهو بطل لبنان للمرة السابعة في تاريخه بعد أن حسمه في الجولة الـ20، فيما كان يحتاج ​النجمة​ إلى الفوز او التعادل كي يحافظ على المركز الثاني، لكن الأمور سارت لصالح الأصفر، الذي قدّم بدوره هدية على طبق من ذهب للأنصار بعد فوز الأخير على التضامن صور يوم أمس، لينهي الزعيم الأخضر موسمه في المركز الثاني المؤهل إلى بطولة زايد للأندية الأبطال.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، تُوج الإيطالي فابيو فونيني، بلقب بطولة مونتي كارلو لكرة المضرب، بعد فوزه في المباراة النهائية، على منافسه الصربي دوسان لايوفيتش، بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء، وبواقع 6-3 و6-4.

ونختم مع المصارعة، حيث أفادت تقارير صحفية أن غياب المصارع دانييل بارين عن حلبة المصارعة بعد مباراته أمام كوفي كينغستون في عرض راسلمانيا 35 هو نتيجة تعرضه لإصابات. وبحسب التقارير، فإن براين لن يشارك في عروض المصارعة القادمة المقرر إجراؤها في ماديسون، ويسكونسن، وروتشستر مينيسوتا.