نبدأ الموجز المسائي مع اهم الاخبار، فضمن منافسات الجولة الـ22 والاخيرة من بطولة لبنان لكرة القدم​​، سقط ​فريق الراسينغ​ في مباراة الموسم ليودع ​دوري الدرجة الاولى​ ويرافق ​فريق البقاع​ الى مصاف الدرجة الثانية، وذلك عقب خسارته بنتيجة هدف نظيف امام فريق ​​طرابلس​​ الذي خطف البقاء في ​دوري الاضواء. وفي باقي المباريات، فاز ​فريق الانصار​ بثنائية نظيفة، وحسم كل من ​الصفاء​ و​شباب الغازية​ بقاءهما، بفوز الاول على ​البقاع الرياضي​، والثاني على الاخاء الاهلي عاليه.

وفي اوروبا، وضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "​البريمرليغ​"، خطف نادي ​مانشستر سيتي​ الصدارة بعد ان حقق فوزاً صعباً امام ​توتنهام هوتسبيرز​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب استاد الاتحاد.

وضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي "​الكالتشيو​"، انقاد نادي ال​ميلان​ الى تعادل مرير وصعب امام ​بارما​ وبواقع 1-1 ليضبح المركز الرابع مهدد للروسونيري. وتعرض ​لاتسيو​ لخسارة مدوية على ارضه ضد ​كييفو فيرونا​ بنتيجة 2-1. ويلعب الليلة روما ضد الانتر، وفي حال فاز الجيالوروسو، سيصبح الفريق في المركز الرابع.

وضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الاسباني​ "الليغا"، حقق نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ فوزاً بشق الانفس على ​ايبار​ وبواقع 1-0 ليحقق نقاط المباراة الثلاث في مباراة صعبة على ابناء المدرب ​دييغو سيميوني​ وبهذا الفوز قلص ​الروخي بلانكوس​ الفارق مع ​برشلونة​.

وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً بغاية الصعوبة امام ​​فيردر بريمن​​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الاليانز ارينا وبهذا الفوز اوقف البافاري مسيرة بريمن الناجحة بدون اي خسارة لـ 14 مباراة متتالية وعزز البافاري صدارته.


وفي كرة المضرب، نجح الايطالي فابيو ​فونيني​ في تحقيق الفوز على ملك الملاعب الترابية الاسباني رافاييل ​​نادال​​ في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي بطولة مونتي كارلو لتنس الاساتذة. ففي الدور ​نصف النهائي​ للبطولة ذات الـ 1000 نقطة، فاز فونيني على نادال بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-4 و 6-2. وسيواجه الايطالي المخضرم في المباراة النهائية الصربي دوسان ​لايوفيتش الذي فاز بدوره على الروسي دانييل ميدفيديف الرابع عشر 7-5 و6-1 في نصف النهائي الاول اليوم السبت.

وعلى صعيد اخر، شهد ​مجمع نهاد نوفل​ مهرجانا وعرسا كبيرا ل​​كمال الأجسام​​ بمشاركة 23 دولة ونحو 400 لاعب من جنسيات مختلفة معظمهم من لبنان، وفي مقدّم الضيوف البطل الأميركي العالمي ​براندون كوري​ الحائز على "أرنولد كلاسيك" للسنة 2019 في اوهايو، وقد كان في مقدّم الحضور في بيروت، لتقديم عرض وليس للمشاركة في البطولة، ووصف هذا الحدث بأنه مميز ورائع وقد قابل المشتركين خلال تحضيراتهم في الكواليس وهو مسرور بوجوده هنا ورؤية كل هؤلاء الأبطال. واضاف لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية انّ لقب "أرنولد كلاسيك" يعني له الكثير وهدفه لا يزال لقب Mr. Olympia، وهو حلم كلّ شخص يمارس كمال الأجسام، وتابع انّ ما ينقصه ليحصل على اللقب، هو المزيد من الوقت والعمل اكثر على توازنه، سيتابع تمارينه لدى عودته الى ​الكويت​ ويعتقد انّه قريب جدا من تحقيقه.

ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات ​الفاينل 4​ من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​بيروت​ فوزاً مهماً على ضيفه ​هومنتمن​ بنتيجة 90-64 في المباراة التي اقميت على ملعب بلدية الشياح، ليتقدم في السلسلة 2-1.