ستكون انظار متابعي ​كرة القدم اللبنانية​ متجهة اليوم الى الجولة الاخيرة من بطولة لبنان، فيما يتعلق بصراع الهبوط، وبالتحديد لمباراة الصفاء والبقاع الرياضي، حيث يحتاج الصفاء للفوز ولا غيره للبقاء وعدم الهبوط برفقة البقاع، مهما كانت نتيجة مباراة ​الراسينغ​ و​طرابلس​. ففي حال فاز الصفاء، يصبح طرابلس بحاجة للفوز على الراسينغ، اما الراسينغ يكفيه التعادل للبقاء. كذلك شباب الغازية سيكون بحاجة للفوز في مباراته امام الاخاء الاهلي عاليه.



عربيا، فاز نادي الأهلى على نظيره ​الوحدة​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة 28 من ​الدوري السعودي​، سجل للأهلي أولاً ​عمر السومة​ في الدقيقة 18، ثم أضاف ستانشيو الهدف الثاني في الدقيقة 46، وعاد السومة ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47. بينما سجل هدفي فريق الوحدة كل من روميلو أوتيرو وكابونجو وكاسونجو في الدقيقتين 71 و73.

وتغلب فريق ​النصر​ على ضيفه ​الإمارات​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم ضمن منافسات الاسبوع الواحد والعشرين من منافسات بطولة ​الدوري الاماراتي​ "دوري الخليج العربي".

وفي كرة القدم الاوروبية، تنفس فريق ليون الصعداء بفوز مهم على ضيفه ​انجيه​ بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الاسبوع الثالث والثلاثين من منافسات بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ "ليغ1".

وفي الدوري الايطاليط سيحاول يوفنتوس اليوم لملمة جراحة الاوروبية، عندما يستضيف ​فيورنتينا​، حيث يحتاج للتعادل او الفوز لحسم اللقب الثامن على التوالي. كما يستضيف في ملعب جوزيبي مياتزا الانتر ضيفه روما في قمة منتظرة.

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، يستضيف مانشستر سيتي من جديد نادي توتنهام في اعادة لمباراة الاربعاء بينهما على نفس الملعب في دوري ابطال اوروبا، حيث سيحاول السيتي رد الاعتبار.

اصبح ​بوسطن​ سيلتيكس على بعد خطوة واحدة من التأهل الى نصف نهائي المجموعة الشرقية بعد فوزه في المباراة الثالثة على حساب ​انديانا بيسيرز​ بفارق 8 نقاط وبواقع 104 – 96، ليكون ​كايري ايرفينغ​ افضل لاعبي بوسطن ب 19 نقطة و 10 تمريرات حاسمة، بينما سجل دومانتاس سابونيس 12 نقطة لانديانا. وفاز اوكلاهوما سيتي ثاندر على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ بنتيجة 120 – 108 ليتقدم بنتيجة 2 – 1 في السلسلة، كما تقدم ​تورنتو رابترز​ على ​اورلاندو ماجيك​ بنتيجة 2 -1 في السلسلة بعد فوزه في المباراة الثالثة بواقع 98 -93.

وفي ​كرة المضرب​، تأهل الاسباني ​رافاييل نادال​ الى الدور نصف النهائي ل​بطولة مونتي كارلو للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 1000 نقطة، التي تقام في ​فرنسا​. وتأهل الاسباني ​رافاييل نادال​ الى الدور نصف النهائي ل​بطولة مونتي كارلو للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 1000 نقطة، التي تقام في فرنسا