تأهل تشيلسي الى نصف نهائي مسابقة ​الدوري الاوروبي​ بعد الفوز على ​سبارتا براغ التشيكي​ بنتيجة 4-3 في ستامفورد بريدج. وكان البلوز قد فاد ذهابا بهدف نظيف.

وَسيلعب تشيلسي مع نادي فرانكفورت الالماني في نصف النهائي، بعد ان فاز امس على ​بنفيكا​ 2-0 رغم الخسارة ذهابا 4-2.

وجدد ​ارسنال​ فوزه على نابولي، هذه المرة في سان باولو، بهدف نظيف.

وتاهل الغانيرز لمواجهة ​فالنسيا​ التي فاز على ​فياريال​ 2-0.


عربيا، شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة فوز ​الاتحاد​ على منافسه ​الاتفاق​ بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة ​الدوري السعودي​ للمحترفين لكرة القدم "​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​".

واهدى ​نادي بيراميدز​ صدارة الدوري المصري لكرة القدم الى ​الزمالك​ بعدما هزم منافسه ​الاهلي​ بنتيجة 1 - 0 ليحقق فوزه الثاني هذا الموسم على النادي الاحمر بعدما هزمه ذهابا 1 - 2 .

في كرة السلة، تفادى ​نادي الشانفيل​ ​ديك المحدي​ الخروح المبكر من ​نصف نهائي​ الفا بطولة ​لبنان​ لكرة السلة بعد ان حقق الفوز في اللقاء الثالث الذي جمعه مع ​الرياضي ​بيروت​​ بنتيجة 74 - 66 ليقلص الفارق الى 2 - 1 لصالح الفريق البيروتي الذي سيحاول ان ينهي السلسلة في اللقاء الرابع في المنارة

استعاد ​سان انطونيو سبيرز​ المبادرة في السلسلة النهائية من المجموعة الغربية في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية والتي تجمعه مع ​دنفر ناغتس​ بعد فوزه عليه في المباراة الثالثة بفارق 10 نقاط وبواقع 118 – 108 ليكون افضل لاعبي دنفر ​نيكولا يوكيتش​ ب22 نقطة بينما سجل ديريك وايت 36 نقطة للسبيرز، كما وتقدم ​فيلادلفيا​ سفنتي سيكسرز في السلسلة النهائية من المجموعة الشرقية التي تجمعه مع ​بروكلين نتس​ بفوزه في المباراة الثالث بنتيجة 131 – 115، ليكون ​بين سيمونز​ افضل لاعبي فيلادلفيا ب 31 نقطة بينما سجل كاريس ​ليفيرت​ 26 نقطة لبروكلين.