تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب سان باولو في مدينة نابولي حيث ستقام قمّة إيطالية – إنكليزية ستجمع بين نابولي وأرسنال في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة ​الدوري الأوروبي​.
وكان الغانرز قد حققوا الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات.
وفي باقي المباريات، يحلّ ​بنفيكا​ ضيفا على ​فرانكفورت​، و​سبارتا براغ​ ضيفا على ​تشيلسي​، وفياريال على فالنسيا.

كونتي: في حزيران ستعرفون من هو فريقي الجديد

وعلى صعيد آخر، كشف المدرب الإيطالي ​أنتونيو كونتي​، أنه في شهر حزيران المقبل، سوف يكشف عن الفريق الذي سيقود جهازه الفني. وقال كونتي، في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية :" لا أعلم حتّى الآن وجهتي المقبلة، لم أقرّر بعد، لكن في شهر حزيران سأختار فريقي الجديد، سأختار النادي الذي يملك مشروعا يقنعني ".

محليًا، أعلن نادي شباب الساحل عبر صفحته الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن تجديد عقد المدافع باكاري كوليبالي والمهاجم عبد العزيز نداي.

شباب الساحل يُجدّد عقد كلّ من عبد العزيز نداي وباكاري كوليبالي

عربيا، توج فريق ​النجم الساحلي التونسي​ ب​كأس زايد للأندية الأبطال​ "البطولة العربية" للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه القاتل على ​الهلال السعودي​ بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

الثواني الاخيرة تتوج النجم الساحلي بكأس زايد امام الهلال السعودي​​​​​​​

أما في كرة السلة، فاز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في كرة السلة للرجال وللمرة السابعة خلال السنوات التسع الاخيرة ، ببطولة الجامعات في كرة السلة وذلك بعد فوزه على فريق جامعة الروح القدس – الكسليك في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب نادي الكهرباء الزوق بنتيجة 76-68.

متفرقات دولية ومحلية :

-أفادت بعض الأوساط عن عودة أحد أبرز لاعبي العهد إلى التدريبات بشكل طبيعي اليوم إستعدادا لمواجهة ​النجمة​ يوم الأحد، وذلك بعد أن عادت المياه إلى مجاريها بينه وبين المدرب.

​​​​​​​

-نشرت العارضة اللبنانية المشهورة ميريام كلينك مقطع فيديو مميز على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه نجم كرة القدم البرتغالية، اسطورة فريق ​ريال مدريد​ السابق، وهداف فريق يوفنتوس الايطالي، ​كريستيانو رونالدو​ وهو جالس يبتسم ويحتسي الشراب وتظهر خلفه كلينك في لوحة مركبة بالفيديو والقلوب تملئ المكان وقامت العارضة اللبنانية بتدوين اسم رونالدو في اول تعليق ليرى المقطع.

-أكد الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم على إقالة أليكس ماكليش كمدرب لمنتخب اسكتلندا. وقد تمت الموافقة على القرار بشكل جماعي من قبل مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر يوم الخميس، بالتشاور مع ماكليش.

- إنتشر فيديو عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر يظهر مجموعة من جماهير ​​لاتسيو​​ وهي تقوم بترديد هتافات عنصرية ضد لاعب ​ميلان​ والدولي الفرنسي ​تيمو باكايوكو​، خلال مباراة لاتسيو وأودينيزي يوم أمس في لقاء مؤجل من الدوري الإيطالي على ملعب الأولمبيكو.