انتهى الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تعرفنا على هوية الفرق الأربعة ومواجهات الدور النصف النهائي. وشهدت المباريات الأربع التي حدثت في إياب الدور الربع النهائي تألق العديد من اللاعبين والذين سنستعرض أبرز خمسة منهم وأبرز ما قدموه مع فرقهم ما ساعد بالطبع على الوصول للمربع الذهبي للبطولة الأوروبية الأعرق.

1. ليونيل ميسي ( لاعب برشلونة ):

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد فيما خص النجم الأرجنتيني الذي عودنا دائما على السطوع والظهور في المواعيد الكبرى وهو ما قام به أمام مانشستر يونايتد حيث سجل هدفين في أول 20 دقيقة وقتل المباراة مبكرا ليصول ويجول بعدها بتمريرات مميزة وأداء وصل إلى حدود الإستعراض الكروي.

2. ​هيونغ مين سون​ ( لاعب ​توتنهام هوتسبيرز​ ):

اللاعب الكوري الجنوبي أثبت مجددا قيمته الفنية العالية فكما كان حاسما في مباراة الذهاب، ظهر سون مجددا وسجل هدفين في اول عشر دقائق أمام السيتي كانت السبب الرئيسي لتأهل فريقه فالسبيرز تأهلوا بسبب الأهداف الثلاثة التي سجلوها خارج الديار والتي كان لسون حصة الأسد منها.

3. ​محمد صلاح​ ( لاعب ليفربول ):

النجم المصري كان متواجدا وبقوة خلال مباراة الإياب أمام بورتو والتي فاز بها فريقه 4-1 ووصل إلى نصف نهائي البطولة إذ صنع الهدف الأول لزميله ماني وسجل بنفسه الهدف الثاني وكان تقريبا وراء معظم هجمات فريقه والتي تركزت على الجهة اليمنى حيث يلعب هو.

4. ​حكيم زياش​ ( لاعب ​أياكس أمستردام​ ):

الجناح الأيمن الشاب تابع تألقه وهذه المرة كانت في الأراضي الإيطالية حيث لعب دورا كبيرا في تأهل فريقه للدور النصف النهائي بعدما صنع الهدف الأول لزميله دي بيك كما كان مفتاحا هجوميا هاما من الجهة اليمنى ومصدر قلق وإزعاج دائمين لمدافعي اليوفي بجانب أداءة للأدوار الدفاعية ومساعدة الظهير فيتمان دفاعيا.

5. ماتياس دي ليخت ( لاعب أياكس أمستردام ):

اللاعب الشاب قلب دفاع الفريق الهولندي قدم مباراة مميزة بمواجهة اليوفي إذ ناهيك عن الأداء الدفاعي المميز له لكنه سجل هدفا بالرأس كان كافيا من أجل التأهل وأثبت به قدراته العالية كمدافع متكامل قادم بقوة في سماء كرة القدم العالمية.