ضمن اطار منافسات اياب ربع نهائي دوري الابطال،لعب مباراتين الاولى جمعت نادي ​توتنهام​ في مواجهة نادي ​​مانشستر سيتي​  وكان الفوز من نصيب توتنهام في حين المباراة الثانية جمعت ​​ليفربول​ الانكليزي في مواجهة ​بورتو​ البرتغالي  وكان الفوز من نصيب الفريق الانكليزي بنتيجة 4-1 ليتاهل الفريقين الى المربع الذهبي للبطولة.

وشهدت هاتان المباراتين اداء تحكيمي ممتاز ففي مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام  في الدقيقة 21 احتسب الحكم هدفا لصالح مانشستر سيتي وقراره صحيحا ولا وجود لاي تسلل لان ​سترلينغ​ لاعب مانشستر سيتي كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 74 احتسب الحكم هدفا لصالح توتنهام وقراره صحيحا ولا وجود للمسة يد لان الكرة هي التي اصطدمت بيد لاعب توتنهام وعن غير قصد.

في الدقيقة 3+90 الغى الحكم هدفا لصالح مانشستر سيتي بداعي التسلل وقراره صحيحا لان الكرة التي وصلت الى ​اغويرو​ الذي كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة  استفاد من موقعه في التسلل ومررها الى سترلينغ الذي سجل الهدف الخامس للسيتي الا ان الحكم وبالعودة الى تقنية الفيديو اكتشف وجود اغويرو في موقع غير صحيح.

ليفربول امام بورتو 

في الدقيقة 26 احتسب الحكم هدفا لصالح ليفربول وقراره صحيحا ولا وجود لاي تسلل لان ماني لاعب ليفربول كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.