نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأحداث، حيث تتوجه الانظار الليلة إلى ملعب الإتحاد الذي سيستضيف قمّة إنكليزية من العيار الثقيل سوف تجمع بين مانشستر سيتي و​توتنهام​ في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​. وكان السبيرز قد فاز ذهابا على أرضه بنتيجة هدف مقابل لاشيء.
وعلى ملعب الدراغاو في البرتغال، يحل ليفربول ضيفا على ​بورتو​، حيث فاز الريدز ذهابا في أنفيلد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وعلى نفس الصعيد، تواصلت ردود الفعل بعد خروج يوفنتوس و​كريستيانو رونالدو​ من المسابقة، حيث كشفت والدة اللاعب البرتغالي أن إبنها حزين جدًا. وقالت :" رونالدو حزين، كان يمنّي النفس بالتأهل للمباراة النهائية، كان ينقصه بعضا من الحظ، لكن الحياة ستستمر، قال لي أيضا أنه لا يستطيع وحده القيام بمعجزة".


على صعيد آخر، جدّد حارس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والدولي السلوفيني ​يان أوبلاك​ عقده مع الروخي بلانكوس، حتّى عام 2023.

خاص- مصادر النجمة اللبناني توضح حقيقة تدخل فرع المعلومات في قضية المراهنات​​​​​​​

محليًا، أكّدت مصادر نادي النّجمة اللبناني والمتابعة لقضية المراهنات التي اثيرت في وسائل الاعلام منذ فترة، أن النادي كان قد تقدّم ببلاغٍ إلى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي قبل حوالي الشّهر، ضد بعض المتورطين في قضية مراهنات على مباريات كرة القدم مع شبكات تختص بهذا الشأن داخل لبنان وتعمل بطرق غير شرعية. وأوضحت المصادر، أنه وعلى عكس ما اشيع اخيراً، فالملف لا يتعلق بشراء وبيع مباريات داخل لبنان، بل الموضوع محصور فقط بالمراهنة على مباريات كرة القدم خارج لبنان، والتي تشرف عليها شبكات غير شرعية.

عربيًا، كشف رئيس نادي المقاولون العرب، شريف حبيب، أن النجم المصري ​محمد صلاح​، كاد أن ينتقل إلى الدوري الكويتي، قبل الرحيل إلى بازل السويسري عام 2012. وقال رئيس النادي المصري في تصريحات صحافية :"تلقينا عرضا مغريا من أحد الأندية الكويتية بضعف العرض الذي تقدم به بازل السويسري في ذلك الوقت، إلا أن إدارة ذئاب الجبل رفضت التزاما للاتفاق مع النادي السويسري والتأكيد أن هدفنا ليس ماديا، رغم ما قيل حينها بأن المقاولون يفرط في نجومه وبصدد إلغاء نشاط كرة القدم في النادي".

وأصبح فريق ​الشارقة​ بحاجة إلى ست نقاط فقط لضمان التتويج بلقب بطولة ​دوري الخليج العربي​ (​الدوري الاماراتي​)، بعد هزيمة مؤلمة لفريق شباب الاهلي دبي امام ​الوحدة​ بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الاسبوع الواحد والعشرين للبطولة.

متفرقات دولية ومحلية :

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاريراً صحفية تشير الى ان إدارة نادي ​الشانفيل​ لكرة السلة قررت فسخ عقد الإيراني حامد هدادي بعد الخسارة التي مني بها الفريق امام الرياضي للمرة الثانية ضمن منافسات سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة.

-أفادت تقارير صحافية إنكليزية عدّة ان الشرطة الإنكليزية قامت اليوم بإعتقال لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق ​نيكي بات​ للإشتباه بتورطه بحادثة إعتداء على إمرأة.

-توقّع مدير رد بُل كريستيان هورنر ان فارق السرعة بين فريقه وفريقي مرسيدس وفيراري سيتقلص سريعًا خلال الموسم الحالي من الفورمولا 1.

​​​​​​​