يعتبر الارجنتيني ​ليونيل​ ميسي من ابرز المواهب الحالية التي مرت في ملاعب كرة القدم برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي الحالي وريال ​مدريد​ الاسباني السابق.

ميسي في كل لقاء يبهر ويقدم ما لا تصدقه العين اذ حين تعتقد انه غائب عن اللقاء او انه ليس موجودا ذهنيا فيه يفاجؤك بلفتة فنية تقلب فيه الامور راسا على عقب ويحسم اللقاء لمصلحة فريقه.

ميسي هذا الموسم يقدم اشياء خرافية مع البلوغرانا فهو يتصدر هدافي الليغا وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني زميله في الفريق لويس سواريز كما ووصل مع فريقه الى نهائي كاس الملك وسيواجه فالنسيا في النهائي وقد ساهم بشكل كبير بوصول فريقه الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد ان سجل هدفين في لقاء الاياب امام ​مان يونايتد​ الانكليزي في الكامب نو. وارقام ميسي هذا الموسم تؤكد هذا التفوق الكبير للارجنتيني الذي سيجعله المرشح الاوفر حظا لاستعادة الكرة الذهبية التي فقدها منذ فترة ان كان لصالح رونالدو او ​مودريتش​ فقد سجل ميسي 33 هدفا في الليغا ويتصدر هدافي دوري الابطال ويصول ويجول في كل الملاعب في اوروبا.

في هذا التقرير سنتحدث عن اشياء يمكن ان لا تكون تعرفها عن الارجنتيني ميسي :

1 - لماذا تم تسميته ليونيل ؟ اطلق والدا ميسي اسم ليونيل عليه تيمنا بالفنان العالمي ليونيل ريتشي الذي لطالما تابعاه ولحقاه في بلدان العالم وتابعا حفلاته لذا اطلقا اسمه على ولدهما .

2 - وصول ميسي الى البرشا : كان ميسي يعاني من مشكلة في النمو والكل يعرف ان برشلونة تكفل بعلاجه بعدما رفض نادي ريال مدريد الاعتناء ما لا نعرفه ان تكلفة العلاج كانت وقتها باهظة جدا ووصلت الى 16000 لكن ادارة البرشا كانت لها ايمان بموهبة الفتى الصغير.وفي عمر 13 تم امتحان ميسي كرويا لمعرفة اذا ما سيتم التعاقد معه او التخلي عنه فقام بالعجب حين راوغ الكرة وداعبها 130 مرة مما ترك كل الحضور في ذهول تام.

3 - اول عقد احترافي : بعد اقتناع البرشا بموهبة ليونيل وقع معه عقدا احترافيا ولكن الغير منطقي بالقصة ان العقد كان على ورقة بيضاء تم تعبئتها في الملعب خوفا من خطف الموهبة من اي ناد اخر ومن بعدها تم التوقيع بشكل رسمي في مبنى النادي.

4 - اول ظهور في تدريبات البرشا : عند وصول ميسي الى مركز تدريبات البرشا استقبله اللاعبون بحفاوة لكن الملفت الحادثة التي حصلت مع مدافع الفريق الحالي جيرارد ​بيكيه​ الذي قال هل اتيتم باخي الصغير لكي يلعب معنا كرة قدم وهذا دلالة على صغر حجم البرغوت الارجنتيني لكن المفاجاة اتت حين قام ميسي باول مراوغة في التمرين وكانت من نصيب بيكيه نفسه وبطريقة سهلة جدا مما رفع من شانه بين زملائه.

5 - ميسي الذي لا يتكلم: يعرف عن ميسي انه لا يتكلم كثيرا وهو بعيد جدا عن الصحافة ومرد ذلك انه شديد الحياء وقد قال احد اصدقائه انه كان يطلب منه ان يوجه السؤال لمعلمه عوضا عنه كون خجول بشكل كبير وهو لا يجرؤ على التحدث مع احد ويفضل الانزواء حتى قال عنه البعض ان لديه مرض التوحد.

6 - عشق الاوشام : ميسي عاشق للاوشام فبعد سنين في مسيرته الرياضية فاجأنا ميسي بعدة اوشام على جسمه. فهناك صورة لامه وصورة للسيد المسيح وكذلك الرقم 10 مع صورة كبيرة وهو يستعد ايضا للقيام بوشم جديد سيعلن عنه في وقت قريب.

هذه الاشياء ممكن ان نكون نعرفها ويمكن لا لذا احبننا في هذا التقرير ان نتقاسمها معكم لانها تتحدث عن لاعب بعد رحيله سنفتقد للاشياء العجيبة والمميزة التي يقوم بها فوق المستطيل الاخضر برفقة الدون كريستيانو رونالدو.