بعد اقل من 24 ساعة على بدء عملية "خلط النجوم"، وانتقال آي جاي ستايلز الى عرض "الرو"، وعد رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ جمهور WWE بالاعلان عن انتقال مدو الى عرض "سماك داون". ولكن النتيجة لم تأت وفق توقعات المشاهدين والمتابعين، اذ تم الاعلان عن انتقال المصارع "الاياس"، فأصيب الجمهور بالخيبة، خصوصاً بعد اعلان الوافد الجديد انه سيسيطر على العرض بغياب ستايلز. ولكن الامور تبدلت حين عزفت الموسيقى الاغنية الخاصة بالمصارع رومان راينز. ومع ارتفاع حماس الجماهير، ظهر راينز ودخل الى الحلبة ليوجه لكمة خارقة اوقعت الاياس ارضاً، واحتدمت الامور مع وقوف ماكمان في وجه المصارع الضخم لكن الاخير لم يتردد في توجيه لكمة خارقة لرئيس مجلس الادارة ايضاً اتبعها بعبارة "سماك داون اصبح باحتي الآن".

في المقابل، كان ​كيفن اوينز​ يستضيف في برنامجه الاسبوعي بطل العالم ​كوفي كينغستون​ وزميله كزافيير وودز، وتحدث معه عن لقبه الجديد والاحداث التي حصلت، ثم تطرق الى اصابة "​بيغ اي لانغستون​" وغيابه القسري عن حلبات المصارعة واقترح انضامه الى الفريق، وسرعان ما هتف الجمهور مؤيداً للفكرة التي وافق عليها كينغستون وودز ليصبح اوينز العضر الجديد. وفيما كان من المقرر ان يواجه كينغستون ووودز ​شينسوكي ناكامورا​ و​الكسندر روسيف​، اندفع ​انطونيو سيزارو​ ليقترح اقامة مباراة سداسية تجمع "اليوم الجديد" بحلته الجديدة وناكامورا وروسيف وسيزارو.

ونجح الفريق الجديد في فرض نفسه، وبدا التناغم بين اوينز وزميليه لافتاً رغم الفترة القصيرة جداً التي شهدت انضمامه الى الفريق، وقد دفع سيزارو وروسيف وناكامورا ثمن هذا التناغم الحاصل بخسارة مدوية.

وفي باقي المباريات، تغلب فين بالور على مصطفى علي، وشارلوت فلير على كارميلا، واسوكا وكايري ساني وامبر مون على بايلي و​ماندي روز​ وصونيا ديفيل.