حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا على فريق مانشستر يونايتد ضمن إياب ربع نهائي ​دوري الابطال​ بنتيجة 3-0 وكالعادة في كل مباراة النجم الارجنتيني في الفريق الكتالوني ليونيل ميسي يضع بصمته في المباراة حيث نجح في تسجيل هدفين وكاد ان يسجل الهاتريك.

وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال البرغوت الارجنتيني:"الفريق ظهر في الاياب امام مانشستر يونايتد بصورة رائعة ،الخمس دقائق الاولى من المباراة كان التوتر مسيطر علينا لا ادري لماذا ربما لان نتيجة الذهاب كانت غير كافية ولكن بعد ذلك سيطرنا ونجحنا في تسجيل الاهداف".

وعن الاهداف الذي سجلها اضاف:"كنت محظوظا ان الكرة دخلت في الهدف الثاني،ولكن الاهم من كل ذلك ان الفريق حقق الهدف ووصل الى المربع الذهبي للبطولة لاننا منذ سنوات لم نحقق ذلك".

وحين سئل عن انه كان قريب من تسجيل الهاتريك تابع قائلا:"نعم اعتقد ان الكرة كانت قصيرة ولويس سواريز كان يدخل وكان بامكانه ان يسدد ولكن كما قلت سابقا انا سعيد جدا بالفوز وبالطريقة التي فزنا بها".

وعن المباريات القادمة اردف قائلا:"في المباريات القادمة سنصحح بكل تأكيد بعض الامور خصوصا اننا نعلم انه لا يمكننا ان ندخل مباريات دوري الابطال والخوف مسيطر علينا،في دوري الابطال في 5 دقائق الامور يمكن ان تتعقد ويمكن ان تودع البطولة،ولكن الاهم الان اننا في نصف النهائي".

وعن المواجهة في دور نصف النهائي قال:"اعتقد ​اليوفي​ قد خرج وهذا امر بحذ ذاته يقول لك امور كثيرة،مواجهة ليفربول او ​بورتو​ سيكون الامر صعب جدا فلا ننسى اننا نلعب في نصف نهائي دوري الابطال،واعتقد ان كل من وصل الى هذا الدور يستحق الوصول".

وعن امكانية تحقيق الثلاثية ختم قائلا:"علينا ان نذهب خطوة بخطوة ويجب علينا ان نحسم الليغا في اسرع وقت ممكن وبعد ذلك نستعد لمباراة نصف نهائي دوري الابطال كما يجب".