يشعر المدير الفني لنادي برشلونة ارنستو فالفيردي، بسعادته كبير بعد الفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد، في إياب ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ في ملعب الكامب نو بنتيجة 3-0 وكان نجم اللقاء دون منازع الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي حديث صحفي قال فالفيردي:"بداية المباراة كانت صعبة ولكن فيما بعد استلم الفريق المبادرة وسيطر حتى النهاية وعرفنا ان نجد نقاط الضعف عند الفريق المنافس وأصبح كل شيء أكثر وضوحا".

وعن صاحب الثنائية ليونيل ميسي اضاف:"ميسي دائماً يحل المشاكل لنا لكن لن نقوم بالاعتذار لأنه يلعب معنا .. نحن محظوظون به".

وعن طريقة احتفال ​كوتينيو​ بعد تسجيله الهدف الثالث تابع:" لا أعرف ما يقصده، والاهم انني استمتعت بالهدف، حيث برهنا اننا فريق يستغل اي تفصيل صغير في المباراة أمام المنافس ،تسجيل كوتينيو للأهداف بشكل دائم أمر غير ممكن، نحن جميعًا بشر ويجب علينا أن نتعايش مع العالم الذي نحن فيه".

واردف قائلا:"الفريق يطلب منه الكثير ويجب علينا الفوز بكل شيء واللعب بطريقة جيدة ،الجميع في الفريق معرض للانتقاد وهذا مر ليس بالجيد على الجميع".

​​​​​​​وعن مواجهة نصف النهائي ختم بالقول:"انها مسابقة دوري الأبطال، نتيجة المباراة الأولى بين ليفربول و​بورتو​ لا يعني ان ليفربول تأهل رغم الافضلية التي يمتلكها سننتظر لتنتهي مباراة الاياب".