نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تتوجه الأنظار بعد قليل إلى ملعب كامب نو الذي سيستضيف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما أن برشلونة فاز ذهابا بنتيجة 1-0 في أولد ترافورد.
وفي تورينو، وتحديدا على ملعب اليانز ستاديوم، يستضيف يوفنتوس الايطالي نادي اياكس الهولندي، بعد ان انتهى لقاء الذهاب في امستردام بنتيجة 1-1.

ونبقى مع كرة القدم حيث كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أنّ نادي بايرن ميونيخ بدأ مساعيه للتعاقد مع المدرب ​أنتونيو كونتي​ Antonio Conte، خلال الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي البافاري غير مقتنع بأداء المدرب ​نيكو كوفاتش​، حيث يفكر جديا في الإستغناء عن خدماته الصيف المقبل، خصوصا بعد الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا (الدور السادس عشر على يد ليفربول).

محليا، توج فريق ​بنك بيروت​ كبطلا للدوري اللبناني لاندية الدرجة الاولى لكرة الصالات للموسم 20182019 بفوزه في المباراة الرابعة من المرحلة النهائية 5-1 على ​الجيش اللبناني​ لينهي السلسلة النهائية 3 - 1.

كاس الاتحاد الاسيوي: العهد يرتقي موقتا الى الصدارة بفوزه على السويق​​​​​​​

اسيويا، إرتقى فريق ​​العهد​ اللبناني​ موقتا إلى صدارة المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس الاتحاد الاسيوي​، بفوزه على ​السويق العماني​ بهدف نظيف، في لقاء الجولة الرابعة للبطولة.

وفي كرة السلة، اكدّت مصادر مقرّبة من النادي الرياضي، باتصال خاص مع مندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية انّ اللاعب وائل عرقجي سيشارك اليوم في المباراة الثانية من سلسلة النصف نهائي امام نادي الشانفيل في المنارة، وكان عرقجي قد تعرّض لوعكة صحية ونقل الى المستشفى بعد المباراة الأولى في ديك المحدي، حيث عولج من الحرارة المرتفعة وعوارض الرشح القوية، واكدّت المصادر انّه استعاد عافيته وهو سيكون من ضمن العناصر التي ستدافع عن الفريق الذي حقق الفوز في المباراة الاولى خارد الديار ويسعى لاستكمال مسيرته الناجحة في هذه السلسلة بين الفريقين بغية الوصول الى النهائي.

متفرقات دولية:

​​​​​​​

-سيتلقّى بابا الفاتيكان فرانسيس منحوتة للأسطورة البرازيلية سائق الفورمولا 1 ايرتون سينا وذلك في الذكرى ال25 لوفاته. هذه المنحوتة صنعتها قريبة سينا وهي بولا سينا.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن واندا نارا، زوجة ووكيلة اعمال مهاجم الإنتر ​ماورو إيكاردي​، رفعت دعوى قضائية ضد شقيقة اللاعب إيفانا إيكاردي.وتأتي شكوى واندا ضد إيفانا إيكاردي بسبب المقابلة التلفزيونية التي شرحت بها الحالة التي يعيشها شقيقها عندما قالت : “لو لم يكن ماورو لاعب كرة قدم ، فلن تكون واندا معه أبداً”.

-كشف موقع غول باللغة الإيطالية أن النجم الإيطالي ومهاجم نادي ​مارسيليا​ الفرنسي ​ماريو بالوتيلي​ Mario Balotelli قد دخل بعلاقة مع مغنّية إيطالية هي " إيلودي دي باتريزي".