افتتح عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بترقب وحماس للجماهير لمعرفة هوية المصارعين الذين سيظهرون في هذا العرض ضمن عملية "خلط النجوم" بين عرضي "رو" و "​سماك داون​".

وظهرت ​ستيفاني ماكمان​ وشقيقها شاين داخل الحلبة للحديث عن الموضوع، ولكن "​ذا ميز​" لم ينتظر اي منهما لانهاء حديثه، فانقض على شاين وبدأ بالاعتداء عليه بقوة واستعان بكرسي حديدي للانتقام منه لما فعله بوالده، ما دفع شاين الى الهروب وتحمّل آلامه.

ولكن المباراة الاهم خلال العرض، كانت تلك التي جمعت ​درو ماكنتاير​ و​بوبي لاشلي​ و​بارون كوربن​ ضد البطل الدولي ​سيث رولنز​ و​رومان راينز​ ومصارع لم تحدد هويته. وقبل لحظات من موعد المباراة، تم الاعلان عن انضمام آي جاي ​ستايلز​ الى اسرة عرض "الرو" والتحاقه برولنز وراينز للمواجهة الكبرى. وبالفعل، تألق ستايلز بتحركاته واندفاعه، وكان العنصر الفاعل في تحقيق الفوز في المواجهة الكبيرة.

كما شهد العرض اعتداء براون سترومان على المصارع EC3، وانسحاب ​سامي زين​ من برنامج اليكسا بليس بسبب هتافات الجمهور المعادية، واعتداء لارس سوليفان على راي ميستيريو.

وفي باقي المباريات، فاز بطل الزوجي لعرض NXT فريق "Viking Experience" وفريق "ريفايفال" على بطل الزوجي لعرض "الرو" زاك رايدر وكورت هوكينز وكل من اليستر بلاك وريكوشيه، واندراديه ألماس على فين بالور (بعد تدخل فيغا)، وفريق "اوسو" على بوبي رود وتشاد غايبل، وبايلي وناومي على فريق "ايكونيكس"، وبطلة الرو وسماك داون للسيدات بيكي لينش على روبي رايوت، ولايسي ايفانز على ناتاليا (ضمنت الفائزة فرصة مواجهة لينش على لقب السيدات للرو).