يسعى برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للتخلص من لعنة الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تلاحقهما منذ ثلاثة أعوام عندما يستقبل الفريق الكاتالوني اليوم الثلاثاء في "​كامب نو​" فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في إياب المسابقة القارية، علما ان برشلونة حقق الفوز ذهابا بنتيجة هدف مقابل لاشيء في انكلترا.

وفي ​تورينو​، وتحديدا على ملعب اليانز ستاديوم، يستضيف يوفنتوس الايطالي نادي اياكس الهولندي، بعد ان انتهى لقاء الذهاب في ​امستردام​ بنتيجة 1-1.

َنبقى مع كرة القدم حيث حقق نادي ​​ارسنال​​ المطلوب منه في المرحلة 34 من ​البريمرليغ​ الانكليزية بعدما عاد من ميدان نادي واتفورد العنيد بفوز صعب بنتيجة 1 - 0 ليقفز الفريق الى ​المركز الرابع​ في الترتيب بفارق الاهداف عن ​​تشيلسي​​ الخامس ونقطة خلف ​​توتنهام​​ الثالث.

وتعادل نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني مع نادي ​ليغانيس​ بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب الأخير في ختام مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

عربيا، تاهل ​الهلال السعودي​ الى نهائي ​بطولة كأس زايد​ للأندية الأبطال على حساب الاهلي بعد التغلب عليه بركلات الجزاء بنتيجة 4 - 2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الفاينل 4 ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن نادي ​الهومنتمن​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً صعباً على بيروت في المباراة الاولى لهذه السلسة والتي جمعت الفريقين في ملعب الشياح، وانتهت هذه المواجهة بواقع 98 - 80.

متفرقات دولية:

- كشف موقع ESPN ان المصارعة ​روندا روسي​ سوف تأخذ عطلة مطولة من WWE من اجل ان تأسيس عائلة مع زوجها ترافيس براوني. ونشرت روسي يوم الإثنين صورة على حسابها أعلنت من خلالها انها في عطلة.

- تمكن المصارع الالماني من الاصول اللبنانية ​خالد طه​ الملقب بـ المقاتل من توجيه ضربة قاضية بعد 25 ثانية على بداية المباراة التي جمعته امام منافسه القادم من جزيرة هاواي، وبهذا الفوز السريع سرق ابن الـ 27 عاماً الاضواء من كل النزالات الاخرى التي اقيمت في ستاد فارم ايرينا، حيث ان هذا النزال كان الاول الذي انتهى بضربة قاضية.

- نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في غلافها صورة تظهر البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ والارجنتيني ​ليونيل ميسي​ يتبادلان القبل، تحت عنوان "الصراع المستمر بين ميسي ورونالدو في السنوات الأخيرة". وأرفقت المجلة الصورة بسؤال "ميسي أم رونالدو؟". ويُعتقد أن الصورة التي ظهرت في غلاف المجلة الفرنسية قد تكون مقتبسة من رسم جداري (غرافيتي) في شوارع برشلونة عام 2017، يظهر ميسي ورونالدو وهما يتبادلان القبل.

- أقال ​الاتحاد الافريقي​ لكرة القدم (كاف) المصري ​عمرو فهمي​ من منصب الأمين العام للاتحاد، بعد أن جمع وثائق تزعم تورط رئيس الاتحاد ​احمد احمد​ بالفساد.