يشعر المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بعدم الرضى على النتيجة التي خرج بها فريقه متعادلا بنتيجة ايجابية 1-1 امام ​ليغانيس​ ضمن منافسات الجولة 32 من ​الليغا​ والتي اقيمت على ملعب الاخير.

وفي حديث صحفي قال زيدان: "المباراة كانت غريبة، الشوط الأول لم يكن جيدا، الشوط الثاني الفريق تحسن ونجح في تسجيل التعادل،لا يجب ان نكون سعداء بهذه المباراة، لأنه كان يجب علينا أن نلعب بشكل أفضل".واضاف:"دفعت ب​لوكاس​ فاسكيز من اجل تحقيق الفوز ولكن ان يلعب فقط 15 دقيقة فهذا امر معقد له".

وعن ​كريم بنزيما​ صاحب الهدف فقال:"هو يقدم موسما جيدا خصوصا من ناحية التسجيل ،هو لاعب رائع وقد اعتاد على الشائعات ولكنه لا يتأثر فقد اظهر شخصيته وانا سعيد بهذا الامر".

وحين سئل عن بايل تابع بالقول: "كل يوم تسالوني فيه عن هذا اللاعب سيكون جوابي هو نفسه انه لاعب كبير، وكنت أرغب في إجراء تغييرات وهذا كل شيء.. لقد لعب بضع دقائق كما حدث مع لوكاس".

واردف:"ما يجب القيام به هو اللعب بشكل افضل رغم ان هذا الموسم كان سيئا الفريق سيعود للمنافسة في الموسم المقبل ويتبقى لدينا 6 مباريات من هذا الموسم ".

وفيما يتعلق بايسكو اوضح قائلا:"انه لاعب جيد وهو يحب اللعب أكثر في خط الوسط، لكننا لعبنا بطريقة 4-3-3".

 وختم بالقول:"علينا ان نظهر بشكل افضل وشعورنا بعد هذه المباراة ليس جيدا وليس سيئا لاننا واجهنا فريق من الصعب ان يتلقى العديد من الاهداف على ملعبه".