شهدت مباريات الدوري الانكليزي والدوري الفرنسي بعض الاخطاء التحكيمية التي لم يكن لها تأثير على نتائج المباريات.

مانشستر سيتي​ و​كريستال بالاس

ففي مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس احتسب الحكم في الدقيقة 90 هدفا لصالح السيتي غير صحيح حيث ان اللاعب ​جيسوس​ كان في التسلل وكان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وكان يجب على الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم.

ليفربول​ امام تشيلسي 

مباراة ليفربول وتشيلسي، في الدقيقة 14 طالب لاعبو ليفربول بركلة جزاء بحجة وجود اعاقة من دافيد لويس لاعب تشيلسي على ​محمد صلاح​ لاعب ليفربول الذي سقط على الارض داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الالتحام بين لويس ومحمد صلاح كان طبيعيا ولا وجود لاي اعاقة.

مباراة ​باريس سان جيرمان​ امام ليل  

في الدقيقة 2 الغى الحكم هدفا لصالح باريس سان جيرمان بداعي التسلل وقراره صحيحا لان مابيه لاعب باري سان جيرمان كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وقرار الحكم المساعد صحيحا.

في الدقيقة 13 احتسب الحكم المساعد تسلل على باريس سان جيرمان وقراره دقيق وممتاز لان مابيه لاعب باريس سان جيرمان كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 36 الغى الحكم هدفا صالح ليل بداعي التسلل وقراره خاطىء لان مهاجم ليل كان الاقرب الى خط وسط الملعب من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وكان يجب على الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم لاتخاذ القرار الصحيح.