لم يرحم ​نادي ليل​ ضيفه حامل اللقب ومتصدر البطولة الحالية نادي ​باريس سان جيرمان​ واكرم وفاضه بخمسة اهداف كاملة مستفيدا من طرد اللاعب الاسباني خوان برنات في الشوط الاول من المواجهة وملحقا بابناء العاصمة باكبر خسارة لهم منذ 2010 . وكان ​البي اس جي​ يمني النفس بحسم اللقب في لقاء ليل الوصيف قبل 6 اسابيع على النهاية لكن المحاولة انتهت بكارثة وخسارة ثانية هذا الموسم في ​الليغ 1​ وبخمسة اهداف في مرمى الحارس الدولي ​اريولا​.

في حين، حقق فريق ​​انتر ميلان​​ فوزًا مهمًّا على مضيفه ​فروسونيني​ بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إستاد ماتوزا، ضمن الاسبوع الثاني والثلاثين من منافسات بطولة ​الدوري الايطالي​ (كالتشيو). 

وحقق فريق ​فالنسيا​ الفوز على ​ليفانتي​ بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ملعب "ميستايا" ضمن الاسبوع الثاني والثلاثين من منافسات بطولة ​​الدوري الاسباني​​ (الليغا). وواصل فريق الخفافيس معركته من اجل الفوز بمقعد مؤهل الى ​دوري ابطال اوروبا​، بتحصين موقعه في المركز السادس برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين عن ​خيتافي​ و3 نقاط عن ​​اشبيلية​​، صاحبي المركزين الخامس والرابع على التوالي. 

 

افريقيا، تأهل فريق ​الصفاقسي​ التونسي الى نصف نهاية ​كأس الاتحاد الافريقي​ "​الكونفدرالية​"، بفوزه على ضيفه ​ناكانا​ الزامبي بهدفين نظيفين.

 

متفرقات دولية:

- بالرغم من السعادة بالفوز على ​دوسلدورف​ والعودة الى صدارة ​البوندسليغا​ تلقى نادي ​بايرن ميونيخ​ ضربة مؤلمة باصابة حارس مرماه الاول ومنتب ​المانيا​ لكرة القدم مانويل نوير في بطة رجله. 

- رد النجم المصري ​​محمد صلاح​​ على الهتافات العنصرية التي لاحقته باحتفالية "السلام"، خلال تسجيله الهدف الثاني لفريقه ​​ليفربول​​ امام تشيلسي.  وقال صلاح لشبكة ​سكاي سبورتس​ : "أنا أمارس ​اليوغا​ وقد اتتني فكرة للاحتفال بالهدف على طريقة اليوغا".

- استقبل أمير ​الكويت​ الشيخ ​صباح الأحمد الجابر الصباح​ ​رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) ​جياني إنفانتينو​ لبحث استضافة البلاد مباريات ضمن مونديال 2022 المقرر في قطر.

والتقى انفانتينو ايضا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح.