انتهت الجولة الواحدة والعشرين من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بخسارة ​العهد​ أمام ​الأنصار​ 3-0 وتعادل النجمة مع ​الشباب الغازية​ 0-0 بينما فاز التضامن صور على ​الأخاء أهلي عاليه​ 2-0، ​شباب الساحل​ على ​البقاع​ 5-3، ​السلام زغرتا​ على ​طرابلس​ 3-0 بينما تعادل الصفاء مع ​الراسينغ​ 1-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

1. حسن سوني سعد ( لاعب الأنصار ):

تألق في مواجهة العهد حيث قاد فريقه للفوز 3-0 وإلحاق أو هزيمة بالعهد في الدوري منذ فترة طويلة بعدما سجل هدفين بطريقة رائعة مع لمسة تهديفية حاسمة وعوض بشكل جيد للغاية غياب هداف الأنصار الحاج مالك عن المباراة.

2. عدنان ملحم ( لاعب السلام زغرتا ):

قدم مباراة كبيرة في مواجهة طرابلس حيث ساعد فريقه على تحقيق الفوز 3-0 وضمان البقاء في دوري الأضواء لموسم جديد بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليعود في الوقت المناسب ويثبت أن قرار إشراكه أساسيا في المباراة كان القرار الصائب.

3. عبد العزيز نداي ( لاعب شباب الساحل ):

سجل هدفين وصنع الثالث خلال المواجهة التي فاز بها فريقه على البقاع 5-3 بعدما كان فعالا للغاية في الشق الهجومي واستغل المساحات الموجودة في دفاعات البقاع عبر سرعته في الإنطلاق والتواجد في المنطقة الدفاعية للخصم.

مدرب الأسبوع:

  أنيس بو جلبان ( مدرب السلام زغرتا ):

غير طريقة لعب الفريق وهو ما ظهر جليا في آخر مبارتين حيث قاده لانتصارين وأمام طرابلس بدا بأن أبو جلبان قد حضر فريقه بشكل جيد للغاية حيث سيطر وكان هو الفريق المبادر هجوميا في معظم فترات اللقاء مع استغلال جيد لنقاط ضعف الخصم ما جعله يخرج في النهاية بانتصار كبير 3-0 ويضمن البقاء بشكل رسمي في دوري الدرجة الأولى