ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، استعاد ​مانشستر سيتي​ صدارة الدوري بعد فوزه على ​فريق كريستال بالاس​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب سيلورت بارك يوم الأحد، لكن لوقت لم يدم ساعتين، قبل ان يفوز ليفربول على ​تشيلسي​ هدفين مقابل لاشيء، على ​ملعب انفيلد​. ليصبح ليفربول في الصدارة بفارق نقطتين مع مباراة منقوصة للسيتي. 

 

وفي الدوري الالماني، استعاد نادي ​بايرن ميونيخ​ صدارة ​البوندسليغا​ بعد تخطيه نادي فورتونا ​دوسلدورف​ بنتيجة 4 - 1 لحساب ​الجولة 29​ من البطولة المحلية.

 

 

 

 

وفي كرة السلة، وضمن منافسات ​الفاينل 4​ في ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق ​الرياضي​ بيروت فوزا مهما على ​الشانفيل​ بنتيجة 83-76 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ​ديك المحدي​، ليتقدم في السلسلة 1-0.

 

وفي الرياضات الميكانيكية، استعاد حامل لقب ​​بطولة العالم للفورمولا 1​​ ​لويس هاملتون​ صدارة ترتيب السائقين بعد فوزه بسباق ​جائزة ​الصين​ الكبرى​ الذي اقيم على حلبة شانغهاي وهو السباق الالف في تاريخ الفورمولا 1، بعد ان وقع سائق فيراري شارل ليكلير مرة جديدة كضحية لاستراتيجية الفريق، حيث تراجع ليكلير من المركز الثاني الذي خطفه بعد انطلاق السباق الى المركز الخامس. ونجح هاملتون في اهداء فريقه الفوز  بينما احتل زميله في الفريق ​فالتيري بوتاس​ المركز الثاني بينما حل سائق فيراري الالماني ​​سيباستيان فيتيل​​ المركز الثالث.

 

 

 

ونختم مع المصارعة، حيث أعرب المصارع ​بوبي لاشلي​ عن رغبته في مبارزة ​بروك ليسنر​، حتى لو حدث ذلك خارج اتحاد المصارعة WWE. وقال لاشلي: "عدت إلى WWE وأعتقد أن أول مرة التقينا فيها كانت خلال عرض رويال رامبل في المملكة العربية السعودية. نظر إليّ وقال لي: كيف الحال؟ وكانت أول مرة أقابله على الإطلاق."