ضمن منافسات ​الجولة 29​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، نجح نادي ​هوفنهايم​في تحقيق فوز مهم على نظيره ​هيرتا برلين​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب راين نيكار ارينا.

وبهذا الفوز المهم، رفع هوفنهايم رصيده في النقاط الى 47 في المركز السادس، في حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 35 في المركز 11.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، كان هوفنهايم الطرف الافضل حيث واصل لاعبوه الضغط على مرمى هيرتا برلين، لكن التكتل الدفاعي للضيف جعل المهمة صعبة بعض الشيء على هوفنهايم من احل افتتاح التسجيل، لكن وبعد محاولات عديدة، نجح نديم اميري في تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة حاسمة من كريم ديمرباي، لتصبح النتيجة 1-0 لهوفنهايم ، وبعدها حاول هيرتا تعديل النتيجة الا انه فشل لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول هيرتا برلين استغلال الاخطاء التي وقع فيها هوفنهايم من اجل تعديل النتيجة لكنهم فشلوا، ليعمد مدرب هوفنهايم على اجراء تبديلات على تشكيلة فريقه من اجل استعادة التوازن، وفي الدقيقة 76 اضاف هوفنهايم الهدف الثاني عن طريق رييس نيلسون ليضاعف النتيجة على هيرتا برلين ويزيد من معاناتهم، وبعدها اضاف حكم اللقاء 3 دقاق وقت بدل ضائع، لكنها لم تشهد اي فرصة خطيرة من جانب الفريقين لينتهي اللقاء بفوز هوفنهايم 2-0.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.